Vote and follow
🩵🩵
Enjoy 😁__________
" إذاً إستعد صغيري أنت مَن طلب ذلك ، لن أرحمك اليوم "
ثم أنقض على شفتيه يلتهمها بوحشية و تاي مستسلم له تماماً ، أثناء قبلتهم هذه حمله جونغكوك و ذهب به إلى السرير ثم فصل قبلتهم و أنزل رأسه يقبل فكه و عنقه معاً.
بعد قليل قلبَ تاي وضعيتهم و أعتلى جونغكوك ثم أصبح يقبله من دون توقف و لكن فجأة هناك ذكريات مرت في عقله ، ذكرى عن شخص يصرخ بينما يعتليه أحد أخر و يمارس معه من دون توقف.
هنا هدء تاي و أبتعد عن جونغكوك ، إستغرب جونغكوك أمره و لكنه إنقض عليه يقبله مجدداً و هنا حاول تاي مقاومته و إيقافه حتى أدرك الأكبر أن هناك شيء خاطيء و توقف فوراً.
" مابك تاي؟ "
سأل الأكبر بقلق." لا يمكنني الإكمال جونغكوك ، هناك ذكريات غريبة تدور في ذهني و هي غير واضحة "
هنا أدرك جونغكوك أن تاي بدء يتذكر أشياء عن حادثته و أن هذا القرب بينهم سيتسبب في زوال تأثير دواءه ، و لكنه حضن تاي بسرعة مع قوله بلطف.
" لا مشكلة ، لا يجب علينا فعلها أنت فقط لا تفكر كثيراً و بالنسبة لذكرياتك أظن أن قربنا هذا بدء يتسبب في زوال تأثير دواء النسيان الذي أعطيتك إياه "
" لا أريد أن أتذكر شيء هيونغ ، لا أريد تذكر شيء عن هذا الأمر "
" لن تذكر تاي أعدك "
حضنه تاي بقوة و خوف أيضاً فتاي يخاف أن يتذكر شيء عن إغتصابه فهو من دون أن يتذكر شيء لا يمكنه تحمل الأمر فكيف إذا عرف كل شيء؟
كما أنه لا يعرف أن لا داعي لخوفه هذا فذكرياته كلها مع جونغكوك وحده و أنه لم يغتصب على شيء فلقد فعل ذلك بإرادته الكاملة و لكن جونغكوك يخاف أن يعلم و يتركه أو يعود إليه الإكتئاب.
أجل ، تاي كان مصاب بالإكتئاب لمدة حتى أنه حاول الإنتحار و جونغكوك يخاف أن يعود كما كان لذلك سيعمل جاهداً لأجل أن لا يعلم شيء.
" هيونغ؟ "
" نعم "
" أنا اسف "
" لماذا؟ "
" لأنه لا يمكنني فعل هذا معك ؛ أسف لأنني أناني و أحرمك من شيء الجميع يحصل عليه حقاً أنا أسف...."
أنت تقرأ
أخي ( VK )
General Fictionرواية جديدة لتايكوك انا ماني شيبر لهم بس حبيت اكتب لكم رواية عنهم اذا كنت ما تحب هذا النوع اخرج حالا لا اقبلك في روايتي واذا كنت ناوي تكتب تعليق سلبي او تسبني او تقول إني مريضة و الكلام ذا بقلك اطلع انا ماني جابرة حد يدخل اظن ان كلامي مفهوم ...