Part 33

377 21 22
                                    

Vote and follow
🩵🩵
Enjoy 😊

____________

إقترب السيد مين من إبنه و ..

     ( صوت صفعة )

     صفع السيد مين إبنه بقوة حتى إستدار وجهه و طُبِعت أنامله على خد الأخر.

     " لا أصدق أنك إبني ، لم أربيك هكذا يونغي لم أتوقع أن تصبح مجرم في يوم من الأيام نحن عائلة جيدة و سمعتها طيبة هل تريد تخريب سمعتنا أيها المجرم  "

     بالطبع تلك الصفعة التي تلقاها يونغي جعلته يغضب كثيراً فهذه هي المرة الأولى التي يضربه والده بها.

     " هل تريد الحقيقة أبي ، أنت لا يهمك شيء سوى المال بالطبع كل ما يهمك أن السيدة بارك هينا لن تعمل معك مجدداً بعد الذي قمتُ به مع إبنها كل ما يهمك شركتك "

     أردف يونغي بغضب و حزن مكبوت فهو لا يحب أن يضعف أمام أحد حتى و إن كان هذا الأحد أباه.

     " و تعترف أيضاً....."

      ثم إنقض على يونغي بكثير من الصفعات المتتالية التي تدير وجهه يميناً و يساراً و هو لا يقاوم فقط يستسلم ، فماذا سيفعل مع والده!! و لكن عندما تمادى والده أمسكه يونغي بقوة مع صراخه بإسمه.

     " أبا!! "

     نظر إليه والده و إستطاع رؤية دموعه التي يكبتها و يمنعها من النزول و إلى خديه الذين أصبحا باللون الأحمر.

     قبل أن يقول أي كلمة تركه يونغي و ركض إلى غرفته فور وصوله إنهار على الأرض و أفسح المجال لدموعه بالنزول.

     هو ليس ضعيف أو حساس ليبكي من بضع صفعات و لكنه تعب من هذا حقاً ، هو لم يغتصب جيمين بل أنقذه من شيء أكبر بكثير و لكن لا أحد يفهمه و الكل يقف ضده حتى أهله يقفون ضده.

     و في تلك اللحظة رن هاتفه ، حمله ليرى مَن و إنه تاي لماذا يتصل به؟!

     مسح يونغي دموعه بسرعة و أجاب على الإتصال.

     " مرحبا "

     " أ..أهلا بك "

     أردف يونغي بصوت شبه باكي محاولاً جعله طبيعي قدر الإمكان و لكن تاي علم أن هناك خطب.

     " مابه صوتك؟ "

     " لا شيء "

     " بل هناك شيء ، لماذا تبكي؟ "

     " أنا لا أبكي "

أخي ( VK )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن