Part 5

945 32 0
                                    

شكراً على 100 مشاهدة
😊😊
كهدية لكم قررت نزل البارت بسرعة
🫶💗💗

Vote and follow
🩵🩵
Enjoy 😉

___________

كانت السيدة بارك تقود سيارتها متجهة لشركة MFS

  { my life save }.

   لكي تستطيع تأمين كُلية لإبنها لأن الطبيب أخبرها أن حالته حرجة و أنه لن يستيقظ إلا عندما يتم إجراء العملية.

   وصلت إلى الشركة و توجهت بسرعة نحو مكتب المدير توقفت أمام السكرتيرة مع قولها بعدم إهتمام. 

   " هل السيد مين في الداخل؟ "

   " أجل سيدتي هل لديك موعد معه؟ "

  أردفت السكرتيرة بهدوء.

   " أنا أكون بارك هينا بكلمة مني أستطيع تدمير هذه الشركة و لا أحتاج لموعد إن أردت الدخول "

  أردفت بحزم و دخلت إلى المكتب كانت السكرتيرة تتبعها لكي تمنعها و لكن هناك من أوقفها.

   " أتركينا وحدنا "

  أردف الرئيس مين للسكرتيرة التي خرجت سريعاً بعد سماع كلماته.

   بعدها توجه نحو هينا و على وجهه إبتسامة خبيثة.

  " مرحبا بالسيدة بارك تُرى ماذا حدث لكي تأتي إلينا؟ "

  لفظ كلماته و توجه للجلوس على مكتبه تقدمت هينا و جلست أمامه على أحد الكراسي.

   " رئيس مين أحتاج إلى كلية من نوع نادر "

  أردفت بهدوء.

  " أنتي لا تتعاملين في بيع الأعضاء البشرية لماذا تريدينها؟ "

      قال السيد مين ناحيتها فهو يعلم أنها لا تحب شركته كما أنها لا تتعامل معه و لا تأتي إليه إلا عندما تحتاج شيئاً و هي لم تأتي من قبل هذه المرة الأولى لها.

  " إبني مريض و أحتاج الكلية بأقصى سرعة "

  " كنت أعلم ذلك أنتي لا تهتمين للشركة فقط كل ما يهمك أولئك الفتيان المخنثين "

   أردف السيد مين منزلاً رأسه بيأس منها.

  " ماذا تتوقع مني أنا فقط أريد الكلية و لا شيء آخر لم أتي لأتشاجر معك و لم أتي لأوقع العقد مع شركتك فقط أعطني الكلية و ننهي كل هذا الآن "

أخي ( VK )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن