Part 19

414 18 3
                                    

Vote and follow
🩵🩵
Enjoy😊

______________

أومئت لي و أخذت تاي معها إلى الخارج أما عن معلمي فلقد نظر نحوي و الكثير من الأسئلة في عينيه.

" معلمي قبل أن تقول أي شيء أنا أعتذر منك لأنني أخطئ كثيراً دون أن تعلم "

" صغيري ليس وقت الأسف و القلق عليك الراحة سنتحدث لاحقاً "

" لا أرجوك دعني أخرج ما بقلبي ، لا يوجد غيرك ليقف إلى جانبي معلمي "

" حسناً أسمعك و لكن عليك أن تكون هادءً لكي لا تضر صحتك "

جيد معلمي ، أنا حقاً بحاجة إنسان أتشارك معه همي و لا يوجد أفضل منك والدي.

" لا تُذكِر تاي بتلك الحادثة ، لقد نسي كل شيء أعطيته دواء لينسى و لم يعد يذكر شيء يتعلق بتلك الحادثة و لهذا هو طبيعي الآن و حالته مستقرة ، لقد كان باهت و خالي من الألوان قبل أن أعطيه الدواء كان حزين جداً كان يبكي كل دقيقة و لكنه بخير الآن أعلم أن تصرفي خاطيء و لكنه جعل تاي بخير لذلك لا تذكره معلمي أرجوك "

" جونغكوك قد يذكر وحده أنت متأكد أن تأثير الدواء لا يزول ، قد يزول التأثير بعد مدة و يذكر كل شيء فجأة "

" لا لن يذكر شيء هذا دواء ركبته بنفسي و أنا متأكد من مفعوله "

" حسناً جونغكوك لن أتحدث عنها أمامه "

" لا معلمي ، لا تتحدث عنها مطلقاً فلا أحد يعرف غيري و غيرك حتى تاي نسيها و هو قبل أن ينسى جعلني أعده أن لا أحد سيعرف بها و لكن أنت كنت تعرف بالفعل لذلك لا تخبر أحد حسناً؟ "

" بالتأكيد بني لا تخاف ، هل من شيء اخر "

" لا ، لا شيء "

أعلم أنك لم تصدقني معلمي فأنت ترى ألمي بوضوح ، مهما خبيء الإبن ألمه سيعرف الأب فهو قطعة منه بنهاية المطاف.

و لكنك لأجل صحتي لم ترِد إزعاجي و همهمت لي بهدوء ثم قمت بوضع تلك القماشة المبتلة على جبيني.

أنا حقاً أشعر بالبرد و هذه الكمادات لا تساعد بشيء غير أنها تزيد شعوري بالبرد و تجعلني أشعر بعاصفة ثلجية قوية تعصف بداخلي و تلتهم قلبي و عقلي بل جسدي بأكمله.

" أبا إنها باردة أرجوك أزلها عني "

" جونغكوك هل تتصرف كالأطفال الآن أم ماذا تعلم أنها ستساعد في شفائك "

أخي ( VK )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن