Part 3

1.1K 45 8
                                    

تجاهلوا الأخطاء الإملائية إن وجدت
😁

Vote and follow
🩵🩵
Enjoy🥱

______________

     بعد خروج جونغكوك من منزل خالته توجه إلى معمله و وصل في تمام الساعة السادسة مساء.

    توجه إلى الغرفة التي يحتجز فيها إبن خالته و ورقته الرابحة كما أسماه هو و هذه المرة كان يرتدي الكمامة و القفازات لكي لا يعرفه جيمين كونه سيراه كثيراً في المستقبل.

    دخل إلى الغرفة مع موظفَيّن.

   " فكوا قيدهما و أعطوهم ملابسهم "

   اردف جونغكوك مشيراً بإصبعه ناحية هوسوك و جيمين و قام الموظفين بتنفيذ الأوامر و فكوا قيدهما.

   " سأعيدكم إلى المنزل و ذلك بطلب من صديقي "

  ألقى جونغكوك كلماته على مسامع هوسوك و جيمين الذي يقف بصعوبة كبيرة و ذلك لان الأجهزة التي كانت متصلة بجسده أمتصت طاقته كلها و جعلته حزين و يائس.

  " هل سمعت ذلك قلت لك سنعود إلى المنزل "

   أردف هوسوك مرتمياً في احضان جيمين الذي ينظر إليه بملل و برود.

  " أتركني "

  نطق جيمين في أذن هوسوك الذي إختفت إبتسامته سريعاً و فصل العناق.

  " أنا أسف فقط تحمست "

أردف هوسوك بإحراج و أبتعد عن جيمين.

    " سأخدركم استعدوا "

   لفظ جونغكوك كلماته و حقن كل منهما بمخدر على عنقه فور ذلك طلب من رجاله أخذهما إلى منزليهما و إدخالهما بهدوء في غرفهما بدون أن يشعر أحد.

   تم اخذ جيمين و هوسوك إلى منزليهما و لكن عند منزل هوسوك كان نامجون يجلس داخل غرفة هوسوك قرب تلك الحيوانات و لا يبدو أنه يريد الخروج منها.

   " مرحبا أين أخي لقد إنتظرته طويلاً "

  أردف نامجون راداً على مكالمة الشخص المجهول.

  " أظن أنك لا تفهم مع أنك عالم مشهور و لكن أنت غبي "
 
  " سألتك أين أخي "

  اردف نامجون بحدة و صوت غاضب.

  " إسمعني اذا كنت تريد رؤية أخاك فلا ترفع صوتك علي "

  " حسناً أعتذر فقط أعد أخي "

  " أخرج من الغرفة و عد بعد نصف ساعة و ستجد أخاك مكان الحيوانات "

   " حسناً "

  أجابه نامجون و خرج من الغرفة بعد ذلك دخل رجال جونغكوك و أخذوا الحيوانات بعناية تامة و قاموا برمي هوسوك بهمجية وسط الغرفة.

أخي ( VK )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن