Part 36

303 19 3
                                    

Vote and comment
💚💚
Enjoy 😉

_____________

ثم دفن رأسه في عنق هوسوك الذي إستسلم بالفعل ، ف نومه معه خير من شيء أخر 😈  

     " رائحتك لذيذة "
أردف يونغي بخفوت و أعطى عنق هوسوك قبلة صغيرة.

     فور ذلك نهض هوسوك و لقد نفد صبره بالفعل.

     " لماذا؟! هل تظنني حلوى "

     " بل أنت ألذ من الحلوى صغيري "

     تنهد هوسوك بملل قبل أن يقول.

     " تعلم ماذا ، إكتفيت! لا أريدك أن تخدمني و لا أن تخدم جيمين فقط أخرج من هنا "

     " لا أتلقى الأوامر منك أنت ، بل أتلقاها من صغيري اللطيف و الجميل جيمين "

     " يونغي أمسك لسانك و لا تتحدث عن حبيبي "
     أردف هوسوك بغضب.

     " بل هو حبيبنا "

     هنا جن جنون هوسوك  فأستقام و خرج سريعاً ، لم يفهم يونغي لماذا فعل ذلك و كان سيخرج بعده و لكن هوسوك أتى و أمسكه بقوة يقيده جيداً.

     " يبدو أن صغيري شقي "
  أردف يونغي بسخرية.

     " لست صغيرك يا هذا ، هيا معي "

     ثم قاده إلى غرفة مظلمة و باردة.

     " أمسكوا به جيداً ، لا أريد أن يهرب "
  أردف هوسوك بهدوء ناحية حراس أخاه الذين أمسكوه بسرعة و قاموا بتقييده جيداً.

     خرج هوسوك من الغرفة و ذهب إلى غرفته ، أحضر أداة تستخدم في رسم الوشوم و عاد بسرعة.

     " إنزعوا ملابسه "
أمر و تم تنفيذ أوامره و يونغي مستسلم تماماً لهم ، ليس لكونه جبان و لكن هو يريد أن يعلم ماذا سيفعل هوسوك.

     " إذاً مين يونغي! الشخص الذي دمر حبيبي و جزء من حياتي ، ماذا س أفعل بك أو ماذا تستحق أن أفعل بك "

     " عاقبني بما تشاء صغيري ، لا أهتم لشيء سواك "

     " من قال أنني أريد معاقبتك؟! أنا لا أعاقب أنا فقط أنفذ أوامر صغيري جيمين "
أردف بهدوء قبل أن يقترب من يونغي.

     " إستعد يونغي ، س أرسم لك وشم لن تنساه "

      ثم بدء برسم حروف طلب منه جيمين رسمها على صدر يونغي ، و هذه الحروف غريبة لا يعرف معناها إلا جيمين نفسه.

أخي ( VK )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن