Part 44

286 17 13
                                    

Hi 💜
ما رح حط طلبات أصلاً ما تعملوها بس استمتعوا 🩵

قبل ما نبدء إيش رأيكم بإليزابيث ، يا ترى هي رح ترجع للرواية؟
أو تاي شو رأيكم بشخصيته؟ قررت ما خليه طفولي زيادة عن اللزوم مشان هيك هو شوي ذكي + تتوقعون بيتعافى و بيتخطى خوفه؟
شو رأيكم بشخصية جونغكوك؟ ما كان بدي يكون سادي مثل بقية الروايات علشان هيك خليته شوي حنون 🤏🏼🥺
طيب إنتوا عرفتوا العلاقة إلي تربط ڤيمين؟ أو تنتظروني خبركم؟
و بعدين شو رأيكم بعمتو هينا؟ بظن شخصيتها حلوة بس ما حد يفهمها و إنتوا؟ فهمتوها؟
يا ترى إيش راح يصير في يونغي؟ طيب هو رح يكمل معنا الرواية؟
و الله مو عارفة ماني حابة احرق الاحداث بس انتوا تابعوا إن شاءالله النهاية مرضية.
طيب نسيتو جي هون؟ انا عن نفسي ما نسيتوا بس ما اعرف هو إمتى بيظهر 🤷‍♀️
دخلكم شو هو سر جين؟ و مين السبب بحالته هذه؟
طيب متذكرين تجربة جونغكوك أو نسيتوها؟ قلتلكم هذه التجربة من ورآها مصايب 🙂 بس ننتظر 🙃

و بعدين إنتوا ليش ما تسألوا عن الأحداث؟ يعني شو ما أكتب بيعجبكم؟ أو بتحبوا تتصدموا فيها؟
على كل ما لي دخل ، رأيكم و حرين فيه المهم تستمتعوا 😝

يلا نبدء + مو مضطر تدعمني المهم بس إنك تستمتع بالكتاب
😇😇

________________

" لماذا تخونني؟ "

أسامحك على كل شيء تفعله بي تاي و أقبل كل شيء ما دمت س تتعافى و إن لم تتعافى لا يهمني ما يهمني أنك بخير ما يهمني أنك سعيد كل ما أريده هو أن تضحك صغيري لا أريد أن أرى الحزن في عيون تاي الصغير حتى إن عنى ذلك نظرة الحزن في عيوني انا .

" أنا لا أخونك تاي ، كانت ليسا حزينة و بما أنني معلمها حضنتها فربما تكون بحاجة لأحد يواسيها "

" و لماذا أنت بالتحديد؟ "

" أوه تاي كن منفتحاً ما هذا التفكير البدائي "

قالت ليسا كما طلبت منها تماماً ف أبتسمتُ بخفة و قلت لتاي.

" هي بالتأكيد لا تقصد عزيزي لا تهتم لها يمكنك العودة لعملك "

" و لكن هيونغ....."

" هيا تاي إلى عملك "

" حسناً "

اردف بحزن و ركض إلى الداخل ، جلست مع ليسا على الكرسي لمدة فقط لكي يظن تاي أننا نتحدث سوياً و دخلنا معاً إلى المستشفى.

" أشكرك تاي بالفعل يتحسن و الفضل يعود لك "

" لا مشكلة سيدي يسعدني مساعدتك و مساعدة تاي أيضاً "

أخي ( VK )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن