Part 32

349 20 41
                                    

Vote and follow
🩵🩵
Enjoy
😊

____________

" أسف سيدي و لكن لا نملك مخدر ، لقد نفد "

ماذا يعني بنفد ، نظر إلي جونغكوك بهدوء و كأنه يقول لي لا خيار أخر و لكن لا تفكر حتى جونغكوك لن أسلمك جسدي و لن تفعل ذلك.

" لا تنظر إلي جونغكوك ، يستحيل أن تفعل ذلك "

" تاي لا خيار أخر ، ستقف وحدك أم أجعله يمسكك "

لماذا تفعل هذا بي جونغكوك ، هل يهون عليك ألمي.

" جونغكوك أرجوك ألست صغيرك ، كيف ستدع غيرك يمسكني "

" لا تلعب بمشاعري تاي هذا لن يفيدك هيا أجبني تقف وحدك أم يمسكك "

" بالتأكيد سأقف وحدي ، فأنا رجل قوي "

" حسناً سنرى "

بالطبع صبرت على عذاب جونغكوك لي و لم أضعف للحظة حتى إنتهى من خياطة جرحي.

لقد كان يغيظني عمداً و يحرك الإبرة بشكل مؤلم على جرحي ، ظننته لوهلة يستمتع بألمي.

و بعدها تركنا ذلك الرجل و ذهب ، كان جونغكوك يراقبه حتى خرج ثم إستدار نحوي و أمسك كفي بحنان بالغ.

" هل شعرت بشيء؟ ، أعني هل تشعر بألم "

هل تسألني جونغكوك؟ حقاً تسألني إن كنت أتألم ، لماذا لم تسألني منذ قليل قبل أن تدخل ذلك المشرط في صدري و تشقه.

لا أريد أن أجاوبك أنا فقط أريد أن أكون داخلك أريد أن أتخلص من ألمي داخل صدرك لذلك عانقتك بقوة كبيرة رغم عن كوني جريح و ضعيف الآن إلا أنني حضنتك بقوة كبيرة فقط لكي أوضح لك أنني متضايق منك ، ليس لكونك ألمتني بل لأنك لم تجعلني أروي روحي منك سابقاً.

" أنا أحبك تاي ، و أتمنى أن لا تكون قد تألمت بسببي "

فصلت عناقنا بعد كلماتك و قررت صنع دراما صغيرة لأستمتع قليلاً.

أمسكت بصدري و أظهرت وجهاً متألماً بشدة مع أنني لا أشعر بشيء فلقد زال ألمي بمجرد معانقتك ، أنت شفاء لجميع جروحي جونغكوك.

" مابك تاي؟ "

" جونغكوك أنا سأموت ، فقط عدني أنك ستنساني و تعيش بسلام من بعدي "

حاولت جعل صوتي متعب و حزين قدر الإمكان ، أنا أجيد التمثيل حقاً كان علي دراسته بدل الطب و لكن لا مشكلة فبالأخر هذا هو التخصص الأقرب لجونغكوك و هو نفسه التخصص الذي تحبه أمي لذلك لا مشكلة بدراسة الطب.

أخي ( VK )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن