Part 27

350 23 17
                                    

Vote and follow
🩵🩵
Enjoy 😉

______________

  أردفت بصوت عالي و حازم و لكني لم أتلقى إجابة ، لقد كان الخوف يسيطر علي فقمت بكسر الباب و راءيت ما   صدمني خلفه.

     آتت خالتي و إليزابيث بسرعة و تجمدوا في أماكنهم من الصدمة ، ركضت بسرعة كبيرة نحو تاي الغارق في دمائه.

      توقفت كل حواسي عن العمل و لم أعد أفهم شيء ألمني قلبي بشدة حتى أحسست أنه سيخرج من مكانه.

      قربت أذني من قلبه علني أسمع شيء و لكن لم أسمع شيء ، سقطت بالهاوية لوهلة و لكنني لم أصدق ذلك و حملت يده بسرعة لكي أتأكد من نبضه و لكن لم أشعر بشيء هل يعقل أن يتوقف قلبه هل يعقل أن أفقد الشيء الوحيد الذي أنا موجود لسببه.

   لا ، لا أصدق ذلك علي أن أتأكد أولاً لذلك حملته بين يداي سريعاً و ذهبت به إلى سيارتي يبدو لي وجهه شاحب جداً.   

    يؤلمني قول ذلك بل يهلكني حتى الموت و لكن اظن ان تاي خسر جميع دمائه و فارق الحياة اظن انني فقدت ما أعيش لأجله.

     و لكن لا  ،  لا يمكنني فقدان تاي لا يمكنني فقدان مالك قلبي و أمل حياتي الوحيد.

      لقد تجاوزت إشارة المرور و قدت بسرعة كبيرة حتى وصلت للمستشفى  ،  ركضت بسرعة كبيرة بتاي نحو غرفة العمليات سأنقذك تاي صدقني أنت لن تذهب و تتركني.

     آتى خلفي المعلم و بضع أطباء ، وضعت تاي على السرير و خرجت بسرعة إرتديت ملابسي الخاصة بالعمل و قمت بتعقيم نفسي ثم عدت سريعاً .

   لقد قاموا بتجهيز كل شيء للعملية الجراحية ، قمت بفحصه و حقاً لقد خسر معظم دمائه لم يتبقى سوى 28% منها.

     " معلمي،  دماء AB "

     " حسناً "

     جلب معلمي الدم بسرعة و قمنا بتركيبه لتاي و لكن جسده لا يتقبله  ،  لا أفهم ماذا سأفعل إن قمت بإزالة المشرط سيفقد ما تبقى له من دماء و إن لم أزله سيلتهب الجرح و يتسبب في موته.

     اوه نسيت إخباركم تاي لم يمت فقط قلبه يخفق ببطيء و لكن إن إستمرينا بهذه الحال سيموت حتماً 

     " معلمي إفعل شيء أنا أفقد أخي "

     " لا يمكننا فعل شيء جونغكوك أخاك يلفظ أنفاسه الأخيرة "

( نعم يا أخويا؟! هو أنا حاطاك منظر في الرواية ما هو شغلك يلا أنقذه )

     مجرد سماع ذلك جعلني في عالم أخر و لقد احسست أن قلبي سيتوقف أحسست أنني أموت حتماً 

أخي ( VK )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن