Part 31

351 20 21
                                    

Vote and follow
🩵🩵
كيفكم؟ إن شاءالله تكونوا بخير ، شوفوا حبايبي إذا بدكم تفرحوني علقوا بين الفقرات و أعطوني رأيكم الصريح في القصة أنا ماني محتاجة حد يقلي إستمري لأني مستمرة و ما رح وقف أبداً و ما يهمني قد إيش عندي متابعين ما دام شخص واحد مستمتع بقصتي و ما أحب أضغط حد على دعمي ف راحة القارئ هي أهم شيء عندي.
علشان كده مش مضطرين تدعموني بس المهم تكونوا مستمتعين بالقصة 💜🫶🏼

Enjoy 😊

______________

"  لا أفهم ما علاقتك بتاي؟ أعني أنك إغتصبتني من دون رحمة و تدعي حبنا أنا و هوسوك إذاً ما علاقة تاي بك هل تعتبر قلبك حبة رمان؟ "

     " أنا لا أحب تاي هو فقط بحاجتي الآن  ، جونغكوك هو من كلفني بالاهتمام به فهو بحاجة صديق و شخص يسمع ألامه و أحزانه قد لا تعلم أن أخاك يعاني من مشاكل نفسية كثيرة كما أنه قد يصاب بالإكتئاب إن لم يجدني قربه  "

     " حسناً إذاً بعد شفاء تاي أريدك في منزلي هل تفهم؟ "

     " أجل "
أردف يونغي ببرود و لكن جيمين شد شعره بعنف شديد و قال بغضب.

     " سيدي!! لا تنسى هذه الكلمة و أنت تتحدث معي و لا تنسى أنه لا يمكنك رفض طلب أو بالأحرى أمر لي "

     " حسناً سيدي هل يمكنك تركي؟ "

     أردف يونغي بملل و هو يعلم جيداً أن العنف لن يفيده الآن  ، كما قال مسبقاً لكل شيء ثمن و ثمن حبهم له هو الصبر على عذابهم.

     تركه جيمين ثم قام بمسح أطراف أنامله على قميصه بينما يقول بتقزز.

     " إوي ألا تغسل شعرك أبداً "

     " كلا أغسله و لكن من يفعل شيء سيء يظن الجميع مثله "

     " ماذا تعني؟ "

     " لا ، لا أعني شيء  "

     ثم خرج و تركهم وحدهم.

     " ما هذا جيمين؟ ما غايتك من هذا العقاب "

     فور لفظ هوسوك لكلماته إستدار إليه الأصغر و أردف بهدوء.

     " هوسوك هناك شيء إسمه عقل "

     " ماذا تعني "

     " أعني يمكننا الإنتقام من مين يونغي ب.........."

     صدم هوسوك كثيراً من خطة جيمين و لكنها جيدة رغم من أنها شريرة جداً و لكنه يستحق.

أخي ( VK )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن