Part 50

278 12 0
                                    

Enjoy 😉

__________

همست بها و نمت و الإبتسامة على وجهي.

   
صباح اليوم التالي ، ذهبت إلى غرفة تبديل الملابس أخذت حمام دافيء و أرتديت زي أنيق رفقة معطف هيونغ الجميل ف أنا اليوم س أنهي هذا اللعب و لن يكون هناك سوى أيام لنبدء بتنفيذ دراستي.

    عدت إلى حاسوبي و لم يبقى سوى 10% من العمل ، انهيته بساعة واحدة و قمت بصنع عرض توضيحي لدراستي مما جعلني أستغرق 3 ساعات.

    " إنتهيت "

    صرخت بمرح ف أنتبه الجميع إلي و كان هناك إبتسامة على وجه جونغكوك الذي قال.

    " وقت الإفطار  ، بعد الأكل أريدكم في غرفة الإجتماعات في الأعلى و جميعكم بلا إستثناء "

    أوميء الجميع و خرج ، تقدم جونغكوك مني و أمسك بيدي قبل أن يأخذني إلى غرفة الطعام.

    جلسنا مع الجميع كالعادة و هذه المرة الأولى بعد أن تكلم جونغكوك مع ذاك القذر أراه بها يأكل بشهية كبيرة.

    أنا موقن بأنه يثق بي و إلا لما كان عاد لطبيعته الساحرة بهذه السرعة.

    أنهيت طعامي اخر شخص و ذهبت إلى غرفة الإجتماعات ، كان الجميع ينتظر و لكنهم لا يعلمون أنهم ينتظرون الطبيب المتدرب جيون تايهيونغ ليخبرهم بما يفعلونه.

    " مرحبا "

    قلت بهدوء و أوميء الجميع لي ، كانوا ينظرون إلى الباب عل الشخص الذي ينتظرونه يدخل ف جونغكوك أخبرهم أن أحدهم وجد حل و بالتأكيد هم لن يظنوا أنه أنا لأنهم يعلمون أو يظنون أنني مدلل إنضممت لهم لأنني أحب جونغكوك و لا يمكنني الإبتعاد عنه و هذه الأفكار التي هي غير صحيحة ف أنا هنا لأحمي حياة هيونغ و ذلك يكون بهذه الدراسة.

    توجهت إلى الأمام تحت صدمة الجميع و أولهم تلك الساحرة التي تجلس قرب جونغكوك ، بالطبع لم يعجبني وجودها قربه و لكنني لن أتحدث الآن ف هناك ما هو أهم.

    " أنا هو الطبيب المتدرب جيون تايهيونغ و أبشركم بأنني وجدت حل لمشكلتكم هذه "

    أردفتُ منحنياً و صدم الجميع حتى أن أحد الموظفين إعترض.

    " ماذا جيون؟ تحضر زوجك الغبي و المدلل هذا و تقول أن الحل لديه هل تسخر منا؟ "

    " إجلس ، و أنت أيها الصغير إبدأ و أتمنى أن تكون دراستك ناجحة "

    نظرة الثقة في عيون جونغكوك تبرر كلماته القاسية لذلك بدأت أتحدث بثقة و لم أسمح لأحد أن يقاطعني.

أخي ( VK )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن