Part 24🔞🔞🥀🖤

862 27 5
                                    

Vote and follow
🩵🩵
Enjoy 😊

_______________

بعد مدة قذف يونغي و قبل جيمين بعمق ثم أبتعد عنه بهدوء.

    نجح جيمين في كبت تأوهاته و لكنه كان يتنفس بعنف و جسده مليء بالعلامات القاتمة .

    إبتسم يونغي بخبث لمنظره و خلع ذلك الواقي القديم و أرتدى واحد آخر ثم أعتلى جيمين مجدداً يمتص جسده بشهوة و خدر.

    ' ياإلهي هذا الوحش ألا يشبع لقد قذف لتوه ، انا اكره حياتي كثيراً كنت أريد أن أكون لهوسوك وحده و لكن هذا البغيض أخذ عذريتي و ضاجعني من دون رحمة و الآن يريد المزيد '

    أردف جيمين بعقله و هو يتنفس بعنف شديد.

    ادخل يونغي قضيبه ببطيء و لكنه لم يتحرك لمدة ، كان جيمين يغمض عيناه بتعب و لكنه فتحهما بقوة عندما أحس بذلك القضيب الصناعي يدخل فتحته مع قضيب يونغي.

    " اااااااااااااه...اااااااه "

    صرخ جيمين بقوة و أنتفض جسده عندما أدخل يونغي ذلك القضيب مع قضيبه.

    " قلت لك ستصرخ بإسمي اليوم "

    أردف يونغي بخبث و بدء يدفع داخل جيمين ببطيء.

    "..اااااااااه..م..مؤلم..ااه.."

    صرخ جيمين مجددا و صراخه جعل من يونغي يسرع في دفعاته و يبدء بتحريك العضو الصناعي .

    "..ااااماااه..آآآآآآه.. "

    كان جيمين يصرخ بقوة و صوت عالي و يونغي يدفع بسرعة من دون توقف.

    "..أ..أرجوك...أخرجهاااه...أ..أرجوك.."

    " اسف بيبي و لكني سأستمر هكذا حتى تتأوه بإسمي "

    أردف يونغي بخبث و بقي يدفع بسرعة و جيمين يصرخ بقوة من دون توقف و لكنه يرفض رفضاً قاطعاً التأوه بإسم يونغي.

    أشار جي هون للرجال ليزيلوا اللاصق عن فم هوسوك و فور ذلك صرخ هوسوك بقوة.

    " إبتعد عنه ، مين يونغي أنت لن تفلت بفعلتك صدقني سأقتلك بيداي إن حررتني ، إبتعد عنه!! "

    و لكن يونغي لا يستمع له و يدفع بقوة و جيمين المسكين يصرخ و حسب من هذا الألم الذي يشعر به فقضيبين ضخمين يدفعان داخله بقوة و سرعة.

    " إذاً بيبي بوي أنت لن تفعلها صحيح "

    " لااااااااااااه...ااااه.."

أخي ( VK )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن