Part 37

296 18 14
                                    

Vote and comment
💚💚
Enjoy 😉

يا أخوان انا اسفة على التأخير ، ادري إني أتأخر بالنشر بس الموضوع بيعتمد على دعمكم.
بالمنطق إيش إلي بخليني استعجل بالنشر و مافي حد يدعمني ، ما انكر إن في بعض منكم داعم جداً و شكراً كتير لدعمكم.
و إذا سمحتوا ما حد يطلب مني استعجل بالنشر إذا ما وصل البارت على الأقل 10 تصويتات و ثانياً إذا سمحتوا ادعموني أو اقروا في صمت و روحوا ما ناقصة حد يقلي استمري لأني مستمرة دائماً و السبب هو إني واثقة من نفسي و من روايتي و ما في أي سبب يخليني أوقفها بس في سبب يخليني اطول بالنشر و هو عدم دعمكم.

المهم اسفة لأني تأخرت و السبب هو ظروف الحرب يلي نمرق فيها أنا و ابناء بلدي ، النت كان مقطوع و هلا اجا.

استمتعوا ، بحبكم + لا احد يزعل من كلامي أوك؟

_________________

" لم أتركك و لن أفعل ، هل يمكنني العيش بدونك يا أملي "

     " ظننتك تركتني ، ظننت أن ذلك الوغد إستطاع تفريقنا "

    " هوسوك لا تتحدث عن يونغي هكذا ، هو ليس كما تظن "

    بعد حديث جيمين أخرجه هوسوك من حضنه و نظر إليه بصدمة قبل أن يقول.

     " ماذا تقول جيمين؟ تعلم أنني أقصد مين يونغي الشخص الذي دمرك بيديه "

     " لقد أنقذني "

     " أنا س أذهب ، إليزابيث تحتاجني وداعاً أخي و داعاً جيهوب "

     أردف تاي بهدوء و أخذ كتبه ثم خرج بعد إعطاء خد جيمين قبلة صغيرة ف إليزابيث إتصلت به و أخبرته أنها س تساعده في الدراسة بشرط أن يرعى معها المرضى و لكن هدفه الحقيقي هو عدم حضور المعركة التي ستحدث بين هوسوك و جيمين.

     " إذاً جيمين ، هيا أوضح لي ما يحدث "

     أردف هوسوك بهدوء.

     " هوسوك يونغي كان معي منذ قليل و أوضح لي كل شيء حدث ، إنه شخص جيد لم يؤذيني بل أنقذني....   "

     " مهلاً إنتظر؟ ما الذي تقوله؟ هل أنت جيمين  حتى؟ "

     " أعلم أنك لا تفهمني و لكن إسمع ، يونغي أنقذني من جي هون ، جي هون كان يخطط لقتلي و قتلك معي فهو لم ينسى الماضي......."

     و أخبره القصة كاملة.

     " كيف تصدقه؟ "

أخي ( VK )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن