Part 4

1K 34 21
                                    

Vote and follow
😓😓

Enjoy 🥲

__________

Tae pov

مع سماعي لقصة أخي الحزينة و كيف عانى في حياته كان علي الذهاب معه و إعطائه الأمل الذي يطلبه مني و لكن أنا أحب أمي أقصد خالتي و لا يمكنني التضحية بسعادتها لأجل سعادة أخي كما أن جيمين و جين سيحزنون كثيراً لا يمكنني التضحية بسعادة ثلاثة أشخاص لإسعاد شخص واحد لا يمكنني.

" قضيت كل حياتي أنتظرك و انت تتخلى عني "

سمعت صوته ينساب بصعوبة من بين شفتاه رفعت رأسي و ليتني لم أفعل لأنني رأيت عيونه التي تحمل خيبة أمل كبيرة هل هذا بسببي هل يحبني لتلك الدرجة و لكن أنا حتى لم أفكر به بل لم أعرف بوجوده لم أكن أعلم أنني أمتلك أخ تعذب لأجلي كل تلك السنوات التي بقيت فيها سعيداً.

" لا يمكنني التخلي عنك و أيضاً لا يمكنني التخلي عن أمي لذلك أنا أسف لن أسكن معك "

لفظت كلماتي التي وقعت كالسم عليه كيف أمكنني أن أكون قاسياً هكذا كيف لي أن أعامل أخي هكذا و لكن هذه الحقيقة أنا لا يمكنني العيش معه.

" تاي بني إذهب معه لا يمكنك البقاء معنا أخوك بحاجتك أكثر منا لقد تخليت عنك فقط لأجله "

أمي التي أجاهد للبقاء قربها تطلب مني الذهاب الآن هل هي تحبني حتى أم كل ذلك كان حلم جميل و الآن إنتهى ليتني لم أجد تلك الصورة ليتني لم ألتقي جونغكوك الندم يأكلني خوف عليه و شعور الإنكسار يسيطر علي هل جيمين و جين سيتخليان عني أيضاً.

رفعت رأسي مجدداً ناحية جونغكوك و لكن إلتقتني دموعه التي تتساقط بهدوء.

لماذا أشعر أن قلبي يؤلمني قطرة الماء التي تنزل من عينه تسقط على قلبي كالسكين حقاً لم أحتمل ذلك ركضت بسرعة نحو غرفتي و أنا أشعر بجيمين و أمي يلحقانني.

دخلت غرفتي و أغلقت الباب هل جونغكوك يتألم بسببي و أمي تتخلى عني بقي جيمين و جين صامتان و هذا يعني أنهما لا يحبانني حسناً سأموت و أجعلهم جميعاً مرتاحين هكذا جونغكوك لن يتألم و أمي ستكون سعيدة بفقداني و جيمين و جين لن يهمهما الأمر.

تقدمت ناحية الحمام و أنا أسمع صوت أمي تنادي بإسمي و جين و جيمين لم أهتم لصراخهم دخلت الحمام و أقفلت الباب قمت بلكم المرآة على أمل أن تنكسر و لكنها لم تنكسر اللعنة على قبضتي الرقيقة هذه.

لم أهتم بذلك و قمت بإخراج مشرط طبي كنت أحتفظ به منذ مدة.

شعرت بخوف يضرب قلبي لماذا أنا خائف فقط علي الإنتحار هذا أمر سهل.

أخي ( VK )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن