Part 40

283 18 11
                                    

Vote and comment
💚💚
Enjoy babies
🥰🥰

ايش رأيكم في التحديث اليومي؟
و اخيراً صرت قد كلمتي 😭

__________________

و بحركة سريعة جعلتك تستلقي على ظهرك و أعتليتك ، كنت أرى صدمتك و لكني لم أهتم ف كل ما يهمني الآن هو أن أعرف ما بك صغيري.

    " ج..جونغكوك ماذا تفعل؟ إبتعد عني "

     لم أتكلم و لكني قبلتك بسرعة قبلة عميقة فقط لكي أستطيع إثارتك و إستعملت لساني ف أنت حساس تجاهه.

     فصلت قبلتي التي دامت لدقائق رأيتك تبكي بهدوء و بدون صوت ، أنا أسف تاي حقاً أسف على جعلك تعاني هكذا و لكني أريد أن أتأكد.

     " ج..جونغكوك أرجوك أتركني "

     قال باكياً و لكنني لم أبتعد بل أنزلت يدي لتحسس على عضوه من فوق الملابس و لكنه لم يستجب معي.

     هو لن يستجيب هكذا عليه أن يثار و لكن كيف؟

     رفعت يدي و أمسكت بفكه ثم قلت بهدوء و عمق.

     " لا تخف صغيري أنا معك لن أفعل شيء يضرك و لن أفعل شيء من الأساس فقط ثق بي تاي أرجوك توقف عن البكاء "

    " أثق بك أكثر من نفسي و لكني أخاف و كثيراً لذلك أرجوك إبتعد عني "

    " تاي أنا جونغكوك عليك أن تشعر بالأمان قربي ف أنا أفديك بحياتي تاي أرجوك ثق بي و جاريني في هذا "

    " اسف جونغكوك لا يمكنني ، لا يمكنني تخطي خوفي بهذه السرعة "

    " فقط ثق بي تاي لست مجبراً على تخطيه "

     " ولكن....."

     " أرجوك ثق بي "

    " حسناً "

    توقف عن البكاء قليلاً و بدأ جسده يستجيب معي ف لقد علت أنفاسه و أصبح يرتعش بخفة من أقل لمسه.

     فتحت قميصه بهدوء و أمسكت بإحدى حلماته أداعبها بخفة و هذا لأنها المنطقة التي س تحدد إن كان يمكنه فعلها أو لا ( يقصد الإنتصاب ).

    كان تاي يأن بخفة و يتململ كثيراً من حركتي هذه.

    أبعدت يدي بسرعة ف هو حساس تجاه هذه المنطقة ، أنزلت يدي نحو عضوه و لكنه ما زال لا ينتصب .

     نهضت بهدوء و منعت تاي من فعل ذلك ، خلعت البنطال و البوكسر بسرعة ثم جلست وسط قدميه بحيث يكون عضوه أمامي.

أخي ( VK )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن