Part 23 🔞🔞🖤🥀

1K 25 2
                                    

Vote and follow
🩵🩵

Enjoy 😉

______________

اومئوا له و خرجوا بسرعة حاملين جيمين و هوسوك.

بعد نصف ساعة فتح جيمين أعينه ببطيء و وجد نفسه في غرفة جميلة مزينة بطريقة مدهشة.

أعجبته الغرفة كثيراً و لكنه سرعان ما أدرك أنه مقيد و هناك لاصق على فمه.

بعد مدة من الزمن أدرك أنه مقيد على السرير بإحكام و هوسوك مقيد على الحائط أمامه.

" ه امممممم "

كان جيمين يصرخ بإسم هوسوك و لكن اللاصق على فمه يمنعه من الحديث.

' أين نحن لما أنا و هوسوك مقيدين؟ لا أعلم لماذا أشعر أن هناك علاقة لذلك المخيف بالأمر '

كان جيمين يصرخ صرخات مكتومة بسبب اللاصق و جسده يحاول الإفلات من تلك القيود الحديدية التي تقيده جيداً.

بعد ساعة أرهق من الحركة التي من دون فائدة فهو لا يستطيع التحرر مهما حاول.

( قيود حديدية يا زلمة إنت تمزح لو إيش )

سمع صوت الباب يُفتح فنظر بسرعة إليه عله يفهم ماذا يحدث حوله.

دخل يونغي يسير ببطيء و أستطاع ملاحظة أن جيمين مستيقظ فأرتسمت إبتسامة صغيرة على فمه.

" مرحبا عزيزي الصغير "
أردف يونغي بخبث و تقدم من جيمين.

" امممممم "

" أوه نسيت انت لا تستطيع الحديث "
أردف يونغي بسخرية و أزال اللاصق عن فم جيمين.

" أيها القذر ماذا فعلت لهوسوك ، لماذا نحن هنا؟ "
أردف جيمين صارخاً.

" لا عزيزي ليس وقت الإنفعال فقط إهدء أمامنا ليلة طويلة معاً "
أردف يونغي بهدوء و يده تسللت لتمسك بوجنة جيمين الذي أدار وجهه عنه.

" لا تلمسني غير مسموح لأحد غير هوسوك بلمسي "
أردف جيمين بغضب شديد و صوت عالي و لكن يونغي أعاد ذلك اللاصق لفمه بسرعة.

" أعتذر عزيزي و لكن كلماتك هذه ستجعلني أحطم جسدك لذلك من الأفضل لك أن تصمت "

أردف يونغي بهدوء و أسترجل بعيداً عن جيمين ثم تقدم بسرعة من هوسوك و أشتم عبيره المخدر بالنسبة له.

" اخبرتك أنك ملكي و زوجي "
همس يونغي بعمق في أذن هوسوك الذي ينام بإرتياح إثر المخدر و يعلم يونغي أنه لن يستيقظ الآن فهو ضاعف الجرعة له.

أخي ( VK )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن