Part 38

317 15 16
                                    

Vote and comment
💚💚
Enjoy
😉
هاااي 💜
رجعنا حبايبي و الخبر الحلو كل يوم تحديث جديد بس كونوا
حلوين و ادعموني ، ما فضل كثير و تخلص الرواية
🩵🩵🩵

_____________________

" كان علي أخذك إلى المنزل ف أنت إنتظرت كثيراً "

     ماذا؟ هل هي طيبة إلى هذه الدرجة؟ تخاطر بحياتها لأجل إيصالي إلى المنزل و لكن لماذا إليزابيث لماذا تجعلينني أشعر بالذنب هكذا ، فتاة طيبة مثلك تستحق كل شيء جيد في هذا العالم ، لا مشاكل مثل التي تمرين بها الآن. 

     " لم يكن هذا ضرورياً ، كنت س أنتظر حتى الغد و لكن لن أدعك تخاطرين بحياتك "

     " و لكنك هكذا لن تصل في الوقت المناسب لموعدكم و سأكون أنا السبب "
أردفت ب إبتسامة صغيرة.

     و لكني سرقت حب حياتك و أنت تخاطرين بنفسك لكي أصل في الوقت المحدد لموعدنا  ، هذا شيء لا يصدق حتى ف طيبتك ليس لها مثيل حقاً أنت الأفضل.

     " ما المهم في الموعد؟ يمكننا إلغائه و لكن أنتي كيف س نستعيدك إذا ما خسرناك؟ "

     " تاي أنا بخير ، لم يحدث شيء ما دمت س أخذ الدواء بعد قليل ف أنا بخير "

     لا يبدو لي أنكِ بخير ، لقد زاد الطفح الجلدي و توسع في بشرتك كما أن لونك بدء يصبح أحمر هذا غير أنفاسك التي أراها تعلو.

     " إليزابيث توقفي "

     " لماذا؟ "

     " هيا س ننزل هنا ، أنا أرى صيدلية قريبة س نشتري دوائك منها "

     " قلت أنني بخير "

     " لا توقفي "

     " تاي أنا بخير........"

     كما توقعت فقدت قدرتها على التنفس ، ضغطت على الفرامل بقوة و ركضت بها إلى الصيدلية.

     ما إن دخلنا حتى تفاجيء البائع منا ف إليزابيث لا يمكنها التنفس و لون بشرتها أحمر ثم إنها لا تستطيع المشي جيداً و لكني ركضت بسرعة و سألته.

     " هي لديها حساسية ضد الدماء هل إجد عندك دواء لها؟ "

     " لا سيدي لم أسمع بشيء كهذا من قبل ، و لكن دعني أتصل بالطبيب "

     " لا إنتظر دقيقة ، هل يوجد مكان لأضعها فيه؟ "

     " أجل "

أخي ( VK )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن