Part 13

564 23 1
                                    

Vote and follow
🩵🩵
Enjoy
😊

تذكير بسيط ( إقروا على مهلكن مشان تفهموا القصة)
____________

بالفعل حملتك تاي و خرجت بك إلى السيارة بعد أن أمرت رجالي بإحضار أدويتك للمنزل لاحقاً ، سأريك شرائط الكاميرات و ننهي هذه الحادثة.
سأخذ أقراص للنسيان سأنساها بأي ثمن كان.

............

وصلت بك إلى المنزل و نظراً للحالة الصحية التي أنت بها لن أخذك لغرفة المراقبة فقط سأخذك إلى غرفتك و أحضر الفيديوهات إليك.

بالفعل وضعتك بغرفتك و أنا أرى نظراتك التي تحوم حولي ، أنت لم تتكلم أبداً كنت صامتًا و ساكناً كما لو كنت تمثالاً لا يسمع و لا يرى.
فقط عيونك هي التي تتحدث معي و تعاتبني على فعلتي ، أعدك سأعيد بريقها سأعيد تلك اللمعة الجميلة التي أراها كثيراً في عينيك سأعيد مرحك مجدداً صدقني سأستعيد ألوان حياتك أخي ، سألون روحك بمئات الألوان.

أحضرت الكمبيوتر 💻 بعد أن حفظت فيه كل تلك الشرائط التي تثبت براءتي الناقصة لأنني لست بريءً من هذا بل أنا المتسبب الوحيد.

دخلت الغرفة و تقدمت منك أول شيء إلتقيته هي عيونك الخالية من روحها ذلك البريق إختفى و لم أعد أراه ، كنت أحبه كثيراً و أنا مَن أزاله.

رفعتك بهدوء تام لكي لا تتألم أكثر يكفي ما عانيته اليوم أسندت ظهرك ضد السرير و وضعت وسادة ناعمة تحتك لكي لا تشعر بالألم.

" هذه هي الفيديوهات التي ستظهر لك الحقيقة و بعد أن تعرفها يوجد الكثير من الأسئلة في رأسي التي يجب أن أعرف جوابها اليوم "

وضعت الكمبيوتر أمامك و شغلت تلك الفيديوهات التي لم أكن أريد رؤيتها و لكنني لن أتركك وحدك لأجل أن أريح عقلي و روحي من هذا.

" هل ترى تاي هل ترى ترددي ، لم أكن سأفعلها أنت من أجبرني هل ترى مافعلته بقلبي؟ لست الملام الوحيد على ما حدث أنت أيضاً مشترك معي "

إنتهت تلك الفيديوهات التي شعرت بأنها زادت من تحطيمك و تدميرك لم يكن عليَّ أن أكون أنانياً كان يجب أن أتحمل وحدي و لا أخبرك و لكن فكرة فقدانك و أبتعادك عني تجعلني مجنونًا أفعل كل شيء.

أخذت الكمبيوتر منك و أغلقته ، شعرت بضعفك و انهيار قوتك لهذا سارعت و أحتضنتك لصدري و ما أراحني قليلاً أنك لم تمانع بل لففت يديك حولي و أستقريت برأسك على صدري ؛ يستطيع قلبي أن يشعر أن قلبك محطم أستطيع الشعور بذلك البركان الذي ينفجر داخل صدرك هذا الشعور مؤلم أخي أنا أستحق الموت كثيراً لأنني تسببت بكل هذا الألم لك.

أخي ( VK )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن