هاي💜
من هذا البارت رح تبدء الأحداث تتغير و رح نصير
نتكلم أكثر عن تايكوك و عن علاقتهم المعقدة.
ركزوا منيح و إقروا ببطيء مشان تفهموا الأحداث إلي
رح نلتقيها بالبارتات القادمة.Vote and follow
🩵🩵
Enjoy 😊________________
" الرجاء الإنتباه لقد قمنا بجمعكم اليوم لكي نثبت لكم أن هذه المستشفى لديها قوانين و أن من يخالف هذه القوانين يتلقى عقابه "
أردف رئيس المستشفى الذي يقف على الميكرفون.
" أتمنى من الجميع تفقد صفحة المستشفى على مواقع التواصل الإجتماعي "
بعد حديث الأطباء تفقد الجميع هواتفهم و راءوا صور جي هون.
بدى الجميع مصدوماً و أصبحوا يتحدثون و يتناقلون الحديث بينهم.
" لقد قام أحد الأطباء بل هو نائب رئيس الأطباء بتحميل هذه الصور على صفحة المستشفى و نحن لن نقبل بذلك فلدى المستشفى خاصتنا سمعتها و مكانتها "
أردف الرئيس مجدداً بغضب و أشار بإصبعه نحو حارسين لكي يحضروا جي هون.
" سترون الان عقاب من يتجرء على تخريب سمعة المستشفى و لقد جمعتكم هنا لتعرفوا أننا لا ننشر أشياء كهذه و خصوصاً أن هناك أطفال يتابعون و يتدربون على صفحاتنا ليصبحوا أطباء المستقبل ، لقد قام هذا الطبيب بنشرها خلسة دون أن ندري و سنعاقبه أمامكم لتعرفوا أن أطفالكم في أيدي أمينة "
بعد أن ألقى رئيس المستشفى كلماته آتى الحراس و هم يجرون جي هون.
" أنظري إنه هو...."
" هو الشخص نفسه "
" ياإلهي كيف لشخص أن يكون ساقط هكذا "
" هل يعقل أن يفعل أحدهم هذا بنفسه أظن أنه لم يكن بوعيه "
كان الجميع يطلق مختلف الأراء و جيمين و هوسوك يستمعون بصمت و ابتسامة صغيرة.
( إذا تعرفون إيش إسم جيمين و هوسوك سوى يا ريت تخبروني لأني ما أعرف 😊)." كان يجب أن نجلب فشار معنا فهذا فلم عظيم "
أردف هوسوك بهمس." أحضرت بعض الشكولا "
أردف جيمين بلطف و أخرج لوحين شوكولاتة 🍫 من جيبه ، أخذ هوسوك واحد وجلس يراقب في صمت.
" هل لديك ما تدافع به عن نفسك سيد لي "
" سيدي أنا لم أفعل هذا "
أنت تقرأ
أخي ( VK )
General Fictionرواية جديدة لتايكوك انا ماني شيبر لهم بس حبيت اكتب لكم رواية عنهم اذا كنت ما تحب هذا النوع اخرج حالا لا اقبلك في روايتي واذا كنت ناوي تكتب تعليق سلبي او تسبني او تقول إني مريضة و الكلام ذا بقلك اطلع انا ماني جابرة حد يدخل اظن ان كلامي مفهوم ...