سبحان الله وبحمده عدد مافي الأرض وعدد مافي السماء وعدد ما بينهما ...
سبحان الله العظيم ملأمافي الأرض وملأ مافي السماء وملأ ما بينهما ...
لا إله إلا الله وحده لا شريك له عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون ...
الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه ...
الله أكبر كبيرا عدد الشفع والوتر وعدد كلمات الله التامات الطيبات المباركات ولا إله إلا الله وحده لا شريك له ...
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم عدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته ...
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين عدد ما كان وعدد ماسيكون وعدد الحركات والسكون وعدد ما ذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الذاكرون ...
*
رجوعا لليلة الماضية بعد ملكة بسمة وعبدالله...
نطقت بقهر ودموعها لم تجف منذ عادت قبل ساعة من الزفاف وسمعت بما جرى لبسمة : رائد انت كيف طاوعت ابوك ... كيف ... كيفففف...زفر الآخر بقهر مضاعف : يمة ارجاك خلاص ... دموعك ما راح تحل شيء ...
صرخت فيه من قلة حيلته : ااايه انا حيلتي الا دموعي ذي بس انت شنو طول بعرض ما قدرت تقوله لا ما تتزوج اختي كذه ...
اقترب منها مقبلا رأسها وهو يحاوط كتفيها بذراعه : يمة ارجاك اهدي ... ترى الي تزوجها عبدالله موب غريب ... انا اامن عليها عنده اكثر من عند ابوي ...
ابعدته عنها بقهر : واذا عبدالله ... ترىزواجه من بنت عمه بعد شهر ونص ... كيف ترضى لاخته تكون على ضرة ... عاجبك حالي انا الحين ... واختي واعرفها ماتحبها من قبل فكيف والحين هي في بيتها ...
سكت دون رد ...
لا يعرف اصلا ما يقول ...
ترك حمزة مع خالد وينتظر اتصاله حتى يعلم لماذا وكيف ولما أخذ معه بسمة ...
أخرجه من أفكاره والده الغاضب: إلي يشوفك يقول دفنتها ...
لتنهره كوثر بغضب: الله لا يقوله بعيد الشر عنها ... جعل يومي قبل يومها ...
جلس ابو ناصر وهو ينطق بضيق وحقد : إلا إن شاء الله عاجلا غير آجل ... من يوم جت على الدنيا وانا من مصيبة لأخرى ...
سكتت كوثر وهي تستغفر بخفوت ... الكلام مع زوجها كالتحدث للحائط يمكن الأخير يرجع صدى أما هذا فلا ...
لينطق ابو ناصر مخاطبا تامر الذي دخل توا: وصلك خبر من خالد ...
نطق الاخر بضيق : لا للحين ...
ليصرخ ابو ناصر: انا من اول قلت لكم الزفت اسلام موب ناوي على خير ... اكيد متفاهم مع ابوه والغبية الي عندي ماتقول لهم لا ابد ...
أنت تقرأ
ما بينَّ الأيام ... بقلم: بسمة اللوتس.
ChickLitاخطو بقلمي في رواية " ما بينّ الأيام"... لأنثر عبرات أرواح كسرها جبروت ظالم ... هوس عاشق... وأنانية متملك... ففي صمت الليل وهدوءه تلك البسمة... تعطي الكلمة لجروحها لتدمي ... كل ليلة تغلق باب غرفتها لتمطر وسادتها بعبرات ... لعل جفاف قلبها يرتوي...