بسم الله الرحمان الرحيم:
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر...
صلى الله على محمد وعلى آله وصحبه اجمعين:
.............................
ثاني يوم... بالمدرسة...
وقت الاستراحة قالت رهف بعتاب : كذه حفلة خطوبتك وما احضرها ...ليه ما عملتو حفلة للحريم....
مطت بسمة شفتها بملل من السالفة وقالت بدون نفس: امحق خطوبة ... وكأنهم راح يسمعولي كلمة الله يهديك كانك غريبة عني وما تعرفي عيلتي كيف ....
قاطعتها رهف : بس مهما كان...
سكتت لما تاففت بسمة بضيق: خلص انا موب طايقة الثوب الي لابسته وانت بتلومين فيني كانه بيت ابوي أتأمر فيه على راحتي... انت تعرفين اكثر وحدة وضعي ... واني عايشة عبء وعالة على جدي ...
قاطعتها رهف باعتذار: والله بس كنت ودي اكون معك بفرحتك...
مطت بسمة شفتها بقرف: اي فرح الله يهديك انا وافقت على فارس بس لانه ما ودي اكسر كلمة جدي... و قرفت حالي اكثر لما طلب ابو ناصر انه يشوفني ...
سكتت شوي وكملت بعد ما ارتاحت ملامحها : ما قلتلك التقين اخواني من ابوي امس...
قاطعتها رهف بحماس: اييييه وكيف معاملتهم معك...
تنهدت بسمة براحة وهي تتذكر مواقف امس ...
قاطع سرحانها ورهف تهزها وتستعجل فيها ليروحون لانه خلص وقت الاستراحة...
****
بعد العصر جالسة تتقهوى مع جدها ... حتى رن تلفونها ...
قبل ما ترد سالها جدها باستفسار: مين؟!
ردت بهدوءها المعتاد : هذا بدر اخوي...
لاحظت تغير ملامح جدها للانزعاج...
فقالت بهدوء : يبه اذا انت منت راضي اتواصل معه ما راح ارد عليه ابد لا لليوم ولا يوم ثاني...
قاطعها الجد بهدوء: لا حبيبتي هذا اخوك سندك لازم تتواصلي معه خاصة انه هو الي طلب رقمك قبل ... وهذا الشيء حتى ولاد امك وابوك ماعملوه يمكن تلاقي الخير فيه ويكون اخوك قولا وفعل ... موب مثل مقطوعين الرجا الباقين بس يحسافة زيادة عدد .... الله يهدي النفوس بس ... ردي عليه ...
اوجعها تذكير جدها لتطنيش و عدم اهتمام اخوانها فيها ... ماعدا وليد وناصر الي يسولفون وياها في الشهر مرة كانهم مقيدين بواجب .... كلماتهم جافية وخالية من اي اهتمام او مشاعر... هي متاكدة انهم يكرهونها مثل ابو ناصر... لكن وليد غير ...
أنت تقرأ
ما بينَّ الأيام ... بقلم: بسمة اللوتس.
ChickLitاخطو بقلمي في رواية " ما بينّ الأيام"... لأنثر عبرات أرواح كسرها جبروت ظالم ... هوس عاشق... وأنانية متملك... ففي صمت الليل وهدوءه تلك البسمة... تعطي الكلمة لجروحها لتدمي ... كل ليلة تغلق باب غرفتها لتمطر وسادتها بعبرات ... لعل جفاف قلبها يرتوي...