يعود الفصل 1 إلى المدرسة الإعدادية
مدينة جيانغشي ، مدرسة جيانغشيا المتوسطة.
"اللوحة السحابية ، قلت إنك تحبني ، عليك أن تثبت ذلك لي."
"صديقتي ، Qi Ziheng ، إذا لم تكن هناك شجاعة في هذه النقطة ... أوه ، كيف يمكنني أن أستحقها؟"
بالنظر إلى الرسالة النصية على الهاتف المحمول ، ابتسمت اللوحة السحابية منخفضة ، وكانت الابتسامة سخرية لا تنضب.
في هذه اللحظة ، يجلس مدرس الموسيقى على المنصة ويلعب بالهاتف المحمول. مجرد وضع بعض الأغاني الشعبية هو درس في الموسيقى. الفصل مليء بالهمسات.
لقد بدأت للتو المدرسة في اليوم الثاني من المدرسة ، ولم تتعافى أفكار الجميع بشأن الإجازة الصيفية.
تجلس اللوحة السحابية في الصف الأخير من الفصل ، راكعًا على المنضدة ، ممسكًا بالهاتف بإحكام ، وابتسامة متعطشة للدماء على وجهه.
حتى هذه اللحظة ، كانت متأكدة من أنها ولدت من جديد حقًا!
نعم ، ولادة جديدة!
عادت إلى سن 13 واليوم الثاني.
في هذا الوقت ، لم تكن قد تعرضت للتشوه ، ولم يتم كسر ساقيها ، ولم يتم تلطيخها وفقدان اسمها. لا يزال عقد زواجها من Qi Ziheng موجودًا ، ولم يتم إرسالها إلى مستشفى للأمراض العقلية لتتعرض للتعذيب اللاإنساني.
ربما كان ذلك لأنها كانت بائسة للغاية في حياتها ، وحتى أنها لم تستطع رؤيتها في السماء ، فإنها ستمنحها فرصة لتولد من جديد.
اللوحة السحابية تخبر نفسها في أعماق قلبي أنها لن تكون أبدًا سيئة مثل حياتها!
باستثناء والدتها ، فإنها لن تصدق أحدا.
في الماضي ، أولئك الذين استغلوا لطفها وثقتها ، لكنهم دفعوها إلى **** في ضربة خلفية ، لن يتركوها ، تريدهم ، ديون الدم لتسديدها!
لا ينبغي أن تكون حياتها في الرسم السحابي هكذا. تريد أن تستعيد كل الشرف والسعادة والكرامة التي تخصها وتريد أن تمنح نفسها حياة رائعة!
أما من قتلها فتعلمهم ما هو الجحيم الحقيقي! إنها تريد السماح لهم ، ولا يمكنهم العيش ، ولا يمكنهم الموت!
......
ممسكًا بالهاتف ، السحابة ترسم خطافًا ، بدءًا من الليلة.
التقطت الهاتف وكتبت كلمة في مربع الحوار الآن: [حسنًا. 】
اضغط على زر الإرسال وستكون أطراف أصابع السحابة تهتز تقريبًا.
قريباً ، هناك معلومات على الهاتف: [حسنًا ، أنا في انتظارك ، لا تخذلني. 】
تغلق اللوحة السحابية الهاتف ، وهي تكاد لا تستطيع التحكم في غضب قلبها.
أنت تقرأ
Rebirth Junior High School: The Good Studenitre
Romanceملخص الرواية تُعرف هذه الرواية أيضًا باسم Female Star Student Is Awesome تحولت صديقتها المقربة إلى أختها الصغرى ، ودمرت مظهرها ، وكسرت ساقيها ، وخطفت خطيبها القوي ، وصُممت لقتل والدتها. غير راضية ، حبستها في مصحة عقلية لتعذيبها حتى الموت! عاد يون هو...