21-30

193 6 0
                                    

فصل 21

عند سماع الصوت ، تجمد Yun Hua على الفور.

إنه هو!

إنه الرجل الذي دخل الخزانة معها ليشاهد هان جون دونغ ولياو يونغ هونغ يذهبان في ذلك!

ذلك اللعين ... الرجل الذي عض شحمة أذنها!

"تلاحقني؟" صرحت يون هوا أسنانها.

ابتسم الرجل قليلاً وأجاب: "أنا بريء. هل تصدقني إذا أخبرتك أن هذه مجرد صدفة؟ "

تشبثت يون هوا بقبضتها. يمكن للجحيم أن يتجمد قبل أن تصدقه!

"ماذا تريد؟" كان يون هوا هادئا جدا.

كان الرجل قد مد يدها بالفعل وضبط كتفها. بدا الأمر وكأنه كان يتدلى منها. الشيء الذي أخاف يون هوا حقًا هو حقيقة أنه وضع الشريط المعدني الذي كانت ستستخدمه للدفاع عن النفس في حقيبتها.

"هذا صعب الاستخدام. خذ ما حدث الآن ، على سبيل المثال ، تمكنت من التقاط الشريط بسهولة وسيتم تشغيل الطاولات عليك. سأحضر لك شيئًا أفضل لاحقًا ". حمل صوت الرجل تلميحًا من الكسل ، مما أدى إلى تشويق هادئ ، "ومع ذلك ، ما الذي تدافع عن نفسك منه؟ لا يوجد الكثير من الأشخاص الذين يخطئون في التفكير في الدفاع عن النفس ".

"همف ، أنا أدافع عن نفسي من المنحرفين مثلك!" لم يتراجع يون هوا على الإطلاق.

قد يبدو الأمر غريبًا ، وليس لديها فكرة عن السبب ، لكن كان لديها شعور بأن الرجل لن يؤذيها. لأن ... لأنه لم تكن هناك فرصة لهروبها إذا أراد أن يؤذيها ، أليس كذلك؟

منحرف؟

توقف الرجل عند سماع ذلك قبل أن ينحني ضاحكًا.

"على ماذا تضحك!" كان يون هوا محبطًا بعض الشيء.

سعل الرجل وتوقف عن الضحك ، "هل أنت متأكد من أن المنحرف سيأتي بعد شقي غير مكتمل النمو مثلك؟ هذا المنحرف له طعم سيء للغاية! "

في عقل Yun Hua ، فكرت فيما إذا كانت تقول "MMP" [ملاحظة TL: العامية الصينية لـ "والدتك عاهرة."] ستكون مناسبة له.

لقد ضربت الرجل بمرفقه في بطنه.

"اوف."

تأوه الرجل.

توقف يون هوا. لم تضع الكثير من القوة في ذلك ، لذا بالنظر إلى اللياقة البدنية للرجل ، لماذا ...

انتظر ، لقد أصيب!

أدرك يون هوا فجأة هذه المشكلة وسأل على الفور ، "هل تأذيت؟"

"نعم." خفض الرجل صوته على الفور وقال بنبرة يرثى لها ، "تلك الضربة الأخيرة منك كادت تقسم جراحي مرة أخرى ..."

عبس يون هوا ، "لماذا تجري وأنت مجروح!"

تنهد الرجل ، "بعض الناس يحاولون منعي من تسليم أدلة على جرائمهم. لسوء الحظ ، أنا لست أحمق. لإحباطهم وجعل حياتهم أكثر صعوبة ، اعتقدت أنني سأجرهم على طول حتى لو مت ... هيهي ، لذلك اتخذت بعض القرارات المتسرعة! "

 Rebirth Junior High School: The Good Studenitreحيث تعيش القصص. اكتشف الآن