الفصل 661: أنت فقط تستطيع إنقاذ الناس!نظرت اللوحة السحابية إلى Jiang Lanqing.
من الصعب أيضًا رؤية وجه Jiang Yanqing.
قالت لوحة السحاب: "يا، إذا اعتذرت، فعليك أن تعتذر لأمي، فما فائدة الاعتذار لي؟"
"نعم، نعم، كبير، أنا مخطئ. لقد كنت مخطئًا في السابق. أنا آسف، أنا آسف، ألا تعرفني..."
قال لين سويكسيانغ وهو يبكي: "كنت ذكيًا جدًا في ذلك الوقت، ولم أكن أعرف كيف أفعل الأشياء. كم عدد الأشياء الخاطئة التي ارتكبتها؟ لا أعرف إذا كان لديك الكثير من البالغين لرؤيتي. من فضلك دع Peng Peng ينقذ Peng Peng. Peng Peng لا يزال صغيرًا. إنهم لا يفهمون ذلك! "
"لا تدعوني بالأخ الأكبر، ليس لدي أي علاقة بعائلة يون." جيانغ يان تشينغ متشدد للغاية. "أبحث عن طفل، الرسم لا يساعد، إنها ليست شرطية، يمكنها العثور على طفل". مازلتم تلجأون إلى القانون والنظام، وتبلغون القانون وتتحققون من الأمر مبكرًا".
"لقد أبلغت الشرطة بالفعل، لكن لا فائدة من ذلك." بكى لين سويشيانغ وقال: "لقد سمعت أيضًا أن هناك أيضًا أطفالًا في المقاطعات المجاورة. لا تستطيع الشرطة معرفة ذلك الآن. يمكن أن تساعدنا اللوحات بالتأكيد. يمكنك البحث عن Peng Peng."
اللوحة السحابية تنظر إلى Lin Suixiang. "ماذا أنت متأكد مني؟"
"أنت...يمكنك." قال Lin Suixiang، "لديك علاقة جيدة مع الأمن، وتسعى للحصول على الأمن والاهتمام بقضيتنا، أنت ... أنت، عليك فقط أن تجدها بقلبك، يمكنك بالتأكيد العثور عليها. المفتاح "هل تريد العثور عليه، ولا تريد العثور عليه! الرسم، أعلم حقًا أنه خطأ. من فضلك ابحث عن Peng Peng للقيام بذلك. بغض النظر عما تقوله، Peng Peng هو أخوك..."
اللوحة السحابية ما زالت غير متفق عليها.
ومع ذلك، طلبت من لينغنان أن يأتي ويأخذ الشخص بعيدًا.
إنها تريد تأكيد التخمين في قلبها.
من يدري، عندما رأى لينغنان لين سويكسيانغ ويون كونغبينغ، تذكر على الفور: "إنهما والدا الطفل الذي لديه صراصير سوداء على بطونهما!"
الرسم على السحابة، ذكي جدًا؟
"الطفل يدعى يون تشيبنغ." قال لينغنان: "لقد كانت مفقودة منذ أسبوع. وعندما لخصنا الوضع بشكل شامل، ظهرت صحيفة المقاطعة".
ترددت اللوحة السحابية، وقالت للينغنان: "سوف تعطيهم شخصيًا نصًا وتسأل عن الموقف. بالإضافة إلى ذلك، أخبرهم أنك ستبذل قصارى جهدك، ولا تقلق، ولا تفسد المربع. .."
"وثم؟" يعرف لينغنان أن الأمر لن يكون بهذه البساطة.
قالت اللوحة السحابية، "وأنت تخبرهم، لا أستطيع مساعدتهم على الإطلاق، دعهم لا يذهبون إلى المستشفى، أنا لم أكبر بعد، ماذا يمكنني أن أفعل؟"
أنت تقرأ
Rebirth Junior High School: The Good Studenitre
Romanceملخص الرواية تُعرف هذه الرواية أيضًا باسم Female Star Student Is Awesome تحولت صديقتها المقربة إلى أختها الصغرى ، ودمرت مظهرها ، وكسرت ساقيها ، وخطفت خطيبها القوي ، وصُممت لقتل والدتها. غير راضية ، حبستها في مصحة عقلية لتعذيبها حتى الموت! عاد يون هو...