681_690

18 1 0
                                    


الفصل 681 موقع البناء

تم بناء غرفة الاجتماعات المتحركة المستخدمة للعمال، والرافعات البرجية، والخلاطات، والحفارات الهندسية الكبيرة، وشاحنات سحب الأرض...

"إجمالي المساحة المخططة هنا هي 300000 مو. إنها أكبر من مدينة جيانغشي. وهذا لا يعني أنها ستضع 30 كومة. إنها ستضع 300 كومة، ولا يمكن للناس العثور عليها!" كان لينغنان منزعجًا. يقول.

"المشروع هنا يجب أن يتم التعاقد عليه على دفعات، مثل هذه الدهون الكبيرة، لا يجرؤ أحد على ابتلاعها بمفرده." قالت اللوحة السحابية، "والمكان الذي تبلغ مساحته 300000 مو كبير جدًا، فمن المستحيل أن يكون لدى جميع الأماكن فنغ شوي سيئ. يجب أن يكون هناك الخير والشر. الأشخاص الطيبون بطبيعة الحال لا يحتاجون إلى الحصول على هذه الأشياء بعد الآن، والأشرار فقط الأماكن، حتى الأماكن التي بها فنغ شوي سيئ بشكل خاص، سوف تأتي بمثل هذه الحيل."

أومأ لينغنان. "نعم. وبهذه الطريقة، تقلص النطاق. المرحلة الأولى من البناء هي بالتأكيد المرحلة الأولى من المشروع. في العديد من المشاريع، أي موقع هو الأسوأ؟"

هزت اللوحة السحابية رأسه: "لا أستطيع رؤيتها".

"يمكنك الشعور به!" سعال لينجنان. "هل شعورك ليس دقيقا جدا؟"

نظرت اللوحة السحابية إلى لينغنان بصمت. "هل تعتقد أنني رادار حقًا؟ هل يمكنك الشعور بذلك على بعد عشرة آلاف ميل؟ في الواقع، ما زلت لا أستطيع معرفة ما أشعر به، ولكن هناك شيء واحد." بالتأكيد، يجب أن أكون على مسافة قريبة جدًا، وعندما أستطيع لمسها، أستطيع أن أشعر بها..."

توقفت اللوحة السحابية وأضافت: "هناك، مشاعري ليست بالضرورة دقيقة".

"لماذا؟"

"في قضية حلم Ye Meng الأخيرة، مسرح الجريمة الذي اكتشفه الطرف الأمني، بعد تمويه Han Fangzhou، لا أستطيع التعرف عليه. حتى أنني أعتقد أن هناك مشهدًا حقيقيًا. لكن في الواقع، إنه مجرد مشهد". مكان لتعليق الجثة." وقالت اللوحة: "الحالة الأولى الحقيقية ليست موجودة".

عبوس لينغنان. "إنها ليست سيئة للغاية. بعد كل شيء... يمكن اعتبارها جثة. لقد كان هناك لتدمير الجثة مرتين..."

"جنوب غرب." عاد Bo Siqing مباشرة إلى Lingnan وقال "الاتجاه الجنوبي الغربي".

"وقال لوه وي سيد؟" سأل لينغنان.

أذهل بوسي تشينغ لينغنان قائلاً: "هناك الكثير من الصمت، وأنا أعرف القليل".

"مهلا، من هناك؟ قل لك، قف ساكنا!" ظهر فجأة شعاع من المصباح اليدوي، ساطع للغاية في الظلام، ولم يكن بوسع الرسم السحابي إلا أن يتجه للاختباء.

غطت يد كبيرة خصرها واليد الأخرى غطت عينيها.

أمسك حارس الأمن بجهاز الاتصال اللاسلكي بيد واحدة، وكان مستعدًا دائمًا لطلب المساعدة، وأتى باليد الأخرى بمصباح يدوي. سأل القانون والنظام: "من أنت؟ ماذا تفعل في هذا الوقت؟"

 Rebirth Junior High School: The Good Studenitreحيث تعيش القصص. اكتشف الآن