الفصل 151 ليس حيا ، لا موت!بمجرد أن يرتفع هذا الفكر في العقل ، لم يعد من الممكن الضغط عليه.
تضع اللوحة السحابية كل شيء بين ذراعي Shen Shiying. "عد أولاً ، سأجد تشو!"
"مرحبًا ، اللوحة ، أين ستجد ..."
بعد أن لم تنته Shen Shiying ، اختفت اللوحة السحابية.
خرجت من الصالة الرياضية في نفس واحد ، وكانت اللوحات السحابية في كل مكان ، وكان هناك الكثير من الناس. من المؤكد أن تشو يو سيطلب منك الذهاب إلى مكان هادئ.
أخيرًا ، رأيت تشو في الحزام الأخضر بالخارج.
ركض الرسم السحابي بسرعة.
"عندما تريد أن ترى الناس يموتون ، عليك أن ترى الجثة ، لا يمكنك رؤية الجثة ، كيف يمكنك فقط أن تقرر الموت!" كان صوت تشو يو ثقيلًا جدًا.
سقط قلب اللوحة السحابية على الفور إلى قاع الوادي.
"لا ، لا أعتقد أن التجمع القديم قد مات. في كل مرة يمكنه البقاء على قيد الحياة في Jedi! لا أصدق ذلك!" صوت تشو يو مزاج لا يقاوم.
اللوحة السحابية لم تكن قادرة على التنفس.
"يجب أن ترسل شخصًا ما للبحث والإنقاذ ، فهم لا يبحثون ، نحن نبحث!" قضم تشو يو هاتفه ونظر إلى اللوحة السحابية.
لطالما كان الجو باردًا وخشبيًا ، وامتلأت العيون باللهب الغاضب. يبدو أن الشخص كله أسد هائج.
"نعم .. هل تعرض شيسكينج لحادث؟" قلب اللوحة السحابية يؤلم بضربة واحدة.
تشو يو قريبة من الشفاه. "عندما يعمل الرئيس في البرية ... جرف ، الحياة والموت غير معروفين!"
اللوحة السحابية تشعر فقط أنني فجأة لا أستطيع تحملها.
مدت يدها بسرعة وحملت عمود الإنارة على جانب الحزام الأخضر ، وتتنفس بعمق باستمرار ، وتقول لنفسها باستمرار ، هادئة ، هادئة ، وهادئة!
أغمضت عينيها وحاولت قصارى جهدها للحفاظ على دماغها صافياً. تذكرت بجدية كل الأخبار على الإنترنت عنه في حياتي.
بغض النظر عن الأخبار الرسمية والقيل والقال والمعلومات التي لا تعد ولا تحصى ، فإنها لن تتركها!
من الغريب القول بأنها ولدت من جديد ، ومن الواضح أنها تشعر أن ذاكرتها أصبحت أقوى ، خاصة في أشياء كثيرة في حياتها السابقة. تتذكر أكثر فأكثر.
ولكن الآن لا توجد ذاكرة لاستخدامها ، وهوية Bo Siqing مميزة للغاية ، والتي لا بد أن تحتوي على الكثير من الأسرار التي لا يمكن نشرها.
كل شيء عن الأخبار على الإنترنت ، لا يمكنها قول الحقيقة.
المعلومات والسيرة الذاتية بسيطة للغاية ...
أنت تقرأ
Rebirth Junior High School: The Good Studenitre
Romanceملخص الرواية تُعرف هذه الرواية أيضًا باسم Female Star Student Is Awesome تحولت صديقتها المقربة إلى أختها الصغرى ، ودمرت مظهرها ، وكسرت ساقيها ، وخطفت خطيبها القوي ، وصُممت لقتل والدتها. غير راضية ، حبستها في مصحة عقلية لتعذيبها حتى الموت! عاد يون هو...