621_630

24 2 0
                                    


الفصل 621 الندم على الارتفاع

في 16 مايو، كان يوم 15 مايو هو النهائي لجميع التصفيات.

ولا يزال سباق 200 متر حرة للسيدات هو الأول.

الترتيب العام لتصفيات الرسم السحابي ليس جيدًا، وبالتالي فإن موقع الممرات ليس جيدًا.

إنها تعلم أن هذا المشروع غير محتمل جدًا، ولكن... فقط تبذل قصارى جهدها!

ميزتها واضحة، وعيوبها واضحة بنفس القدر.

يبلغ طولها وطولها أقل من متر واحد، وفي مجموعة من الرياضيين يبلغ طولها مترًا سبعة أو حتى مترًا واحدًا، فهي ضعيفة جدًا.

ناهيك عن قوتها.

فالتكنولوجيا الوحيدة التي يمكنها الاعتماد عليها ليست بالضرورة أفضل بكثير من غيرها.

اللوحات السحابية لا تريد أن تكون كثيرة. كلما فكرت في الأمر أكثر، قل احتمال حدوث ذلك. إذا كنت لا تريد أن تفعل أي شيء، فسوف تبذل قصارى جهدك وماذا ستكون النتيجة.

بالتركيز وبذل قصارى جهدنا، هذا المشروع ليس هو المشروع الأكثر فائدة لها، ولا يجب أن يكون عليه الكثير من الضغط!

ما يمكنك فعله عندما يمكنك تشغيله.

مع هذا النوع من العقلية، تكون سرعة استجابة اللوحة السحابية جيدة جدًا، وهي أسرع من سرعة إقلاعها السابق، كما أن الشعور بعد دخول الماء جيد جدًا أيضًا.

مسافة 200 متر، وممرات عادية 50 مترًا ذهابًا وإيابًا.

أول 50 مترًا، احتلت اللوحة السحابية المرتبة الرابعة؛ والثانية 50 مترا أو الرابعة؛ الثالثة 50 مترا، اللوحة السحابية في المرتبة الثالثة!

وعندما انعطفت مسافة الـ 50 مترًا الثالثة، احتلت لوحة السحابة المرتبة الثانية!

هي ولين شياويو المصنف الثالث جنبًا إلى جنب تقريبًا!

إنه يصبح أسرع!

ليس فقط الرسم على السحابة، ولكن جميع الرياضيين يبذلون قصارى جهدهم.

من الغرفة الأولى، تمكنت يو شين من التقاط اللوحة السحابية حتى نصف وضع الجسم فقط، ونصف وضع الجسم فقط، وهي الأولى.

مر الوقت.

"المركز الأول، يو يو، سجل دقيقتين و 00 ثانية 31؛ الثاني لين شياويو، سجل دقيقتين و 00 ثانية 42؛ اللوحة السحابية الثالثة، سجلت دقيقتين و 00 ثانية 43..."

يتم بث النتائج.

أذهلت اللوحة السحابية.

ثالث!

كما يهمس العديد من المشاهدين في مكان الحادث.

يبدو أن الرسم السحابي يجب أن يكون الثاني!

 Rebirth Junior High School: The Good Studenitreحيث تعيش القصص. اكتشف الآن