251_260

46 2 0
                                    


الفصل 251 مثير للشفقة وحزين.

تم الانتهاء من اللوحة السحابية بالعقل.

إنها لا تعرف حتى نوع علم النفس الذي تتحدث عنه.

لم تكن تعرف ما هو الجواب الذي أرادت الحصول عليه من بوشر.

هي فقط تعلم أن ظلامها الداخلي كالليل، لا تستطيع الوصول إلى أصابعها... فهي على وشك الضياع... ربما، مكسورة.

"غبي."

قال بو سي تشينغ كلمة واحدة فقط. مد يده بوجه عاجز وبدس في حاجبيها.

رسمت السحابة الله ونظرت إليه بغباء.

تنهد بوسي: "لم يناموا طوال هذه الأيام. الآن، هل سألت نفسك بالفعل مرات لا حصر لها؟"

لوحات السحابة تلعق الشفاه ولا تدندن.

"لقد قلت أنك لست مذنبًا. إذا كنت لا تشعر بالذنب حقًا، فلن تكون متشابكًا أو منزعجًا أو مؤلمًا كما أنت الآن..."

"أسطوانة الضحايا الآخرين الذين أخذتهم، هل رأيته؟"

ترددت اللوحة السحابية للحظة، أو أومأت برأسها، وهمست: "انظر إلى اثنين".

شعر Bo Siqing بالأسى قليلاً: "لقد أجبرت Xiao Ruyue على البدء بـ He Ming، ولا يمكنك الاتصال بمحتويات القرصين اللذين شاهدتهما، أليس كذلك؟"

سحبت اللوحة السحابية قبضتيه.

نعم.

ومن بين القرصين اللذين رأتهما، كان هي مينغ هو كيف يبدأ الفتيات اللاتي يخافن من الخوف... وطالما فكرن في تلك الصور، لم تستطع لوحة السحابة السيطرة على الغضب العنيف في القلب.

"اترك نفسك، ما هو رد فعل موت هي مينغ على الآخرين؟" سأل بو سي تشينغ.

فتحت اللوحة السحابية فمه، ولكن في النهاية لم يقل شيئًا.

"الجميع يصفق ويهتف، الجميع يصفق! لا أحد يعتقد أن وفاة هيمينغ أمر مؤسف..." قال بوسي تشينغ بصوت خافت. "هذه في الواقع ظاهرة شائعة جدًا. القانون للجميع. سواء كان القاتل أو الضحية، فإن القانون عادل، وكيفية الحكم على العقوبة. ولكن نفسية الناس العاديين، لكنني لا أستطيع الانتظار ليموت المجرمون. شخص ما يسرق الأشياء، يقاطع الساقين ليعيش! اقتل الموتى! الضوء الأحمر، ميت ليعيش! المتنمر المتنمر يُحطم ويُقتل! موت هي مينغ يعني أيضًا أنه مات؟

لم تقل اللوحة السحابية شيئًا، نعم، كل من لمسته شعر أن هي مينغ قد مات، وهذا النوع من الأشخاص سيموت!

"بموجب القانون الحالي، تم تقديم جميع الأدلة، وحكم على هي مينغ بالسجن لمدة أقصاها 15-20 سنة؛ وكان الأداء في السجن جيدًا، وتم تخفيض العقوبة إلى 10 سنوات؛ واستمر في الأداء الجيد، وقام بأعمال جديرة بالثناء، الإصلاح النشط... تخفيض العقوبة إلى 5 سنوات... بشكل عام، لن يقضي هي مينغ أكثر من عشر سنوات".

 Rebirth Junior High School: The Good Studenitreحيث تعيش القصص. اكتشف الآن