إعدادات
الفصل 501: أحب أن أموتاللوحة السحابية اشتعلت في نفس واحد.
كان كونغ موكينج يركب بالفعل على السياج أعلى المبنى، بقدم واحدة بالخارج وقدم أخرى بالداخل.
صرخت في السحابة: "لا تأتي، تعال، اقفز الآن!"
سرعان ما توقفت اللوحات السحابية. "جيد، أنا لا أتحرك، لا تتحرك!"
طاردت السكرتيرة الرقيقة أكتاف اللوحة السحابية، وأخذتها بعيدًا قليلاً عن كونغ موكينغ، حتى تكون مشاعر كونغ موكينغ تشعر بالاطراء قليلاً، وليست ضيقة للغاية.
"مو تشينغ، لا تكن متهورًا، أستطيع أن أرى أن زو نينغ معجب بك." وقال يون اللوحة بسرعة.
"لا!" سخر كونغ موكينج من اللوحة السحابية. "لم يحبني أبدًا. رأيته للمرة الأولى. كان ذلك منذ عامين. في ذلك الوقت، كنت طالبًا جديدًا. لقد تأثرت في الطريق خارج المدرسة. الخزف، يجب أن أدفع لي مائتي دولار، لدي مال، لكني لا أريد أن أعطيه، لقد تشاجرت مع ذلك الشخص، كان هذا الشخص يضربني... وصادف أنه مر، وسد قبضة الرجل، وبضع كلمات تقول إن الرجل هرب. .. في ذلك الوقت كان يرتدي قميصًا أبيض، أعتقد أنه كان وسيمًا جدًا!"
"بعد ذلك، وجدت أنني أقابله دائمًا، في الملعب، في الطريق إلى المدرسة، في المكتبة، وحتى في الفصل الدراسي..."
"لقد كان بالفعل قائد فريق السباحة بالمدرسة في ذلك الوقت. لقد كان الأمير الساحر في أعين الفتيات في المدرسة! لكن الجميع قالوا إنه كان باردًا بشكل خاص ولم يتحدث أبدًا مع الفتيات، ولم يكن يتحدث". لأي فتيات."
"إنه بارد معي أيضًا، وما زلت غاضبًا".
"زهرة المدرسة الخاصة بقسم الأداء المدرسي، عندما كان والدي في الصف الأول بثلاثة أشهر، حدث أن مررت بها، وقمت بتعليم المرأة وجبة... لقد شجعني والدي وأوقف بطاقتي الائتمانية. لا أريد ذلك قلت لأمي، لا أريد أن أخبر إخوتي... لم أعش مثل هذه الحياة الفقيرة من قبل، وأنا ثري جدًا بحيث لا أستطيع رؤية قطعة من الشوكولاتة في السوبر ماركت.
"لم أتوقع أنه سيشتري لي الشوكولاتة. ولم أكن أعتقد حتى أنه سيسمح لي بالزواج من وجبته. كان يشتري نسختين في كل مرة، واحدة لي..."
"أنا أحبه، وأنا أحبه."
"إنه يرفض دائمًا، ويقول دائمًا إنه لن يفكر في الوقوع في الحب في الوقت الحالي".
"بغض النظر عن عدد المرات التي أحبه فيها، بغض النظر عن عدد المرات التي قلت فيها إنه يريد أن تكون صديقته، فهو لا يوافق أبدًا".
"حتى أنني أعتقد أن هناك نساء أخريات في قلبه!"
"لكنه قال لا. ليس لديه أي إحراج من حوله. مرحبًا يا امرأة، هاتفه المحمول، يمكنني فقط أن أنظر حولي، هناك دائمًا فتيات يعطونه رسالة نصية بيضاء، لقد حذفها مباشرة، لا يوجد حب، ناهيك عن هؤلاء لقد اعترف، ولم ينتظر حتى انتهاء الآخرين، بل أدار رأسه وغادر".
أنت تقرأ
Rebirth Junior High School: The Good Studenitre
Romantikملخص الرواية تُعرف هذه الرواية أيضًا باسم Female Star Student Is Awesome تحولت صديقتها المقربة إلى أختها الصغرى ، ودمرت مظهرها ، وكسرت ساقيها ، وخطفت خطيبها القوي ، وصُممت لقتل والدتها. غير راضية ، حبستها في مصحة عقلية لتعذيبها حتى الموت! عاد يون هو...