الفصل 161 ، الأسرة لديها تجربة صعبةالفصل 161 ، الأسرة لديها تجربة صعبة
"العمة ، اسأل ، هل منزل هان فانغ على الأرض؟"
رأت اللوحة السحابية عمة في الطابق السفلي جالسة أمام الدرج لالتقاط الخضار ، وسألت بسرعة.
"يا منزل شياو تشو ، الطابق الثالث ، الأعمق هو". أشارت العمة بإصبعه. "أنتم زملاء الدراسة في القارب الصغير؟ ألم يسبب القارب مشاكل في المدرسة؟"
"لا ، لقد جئنا إليه للتو". رسم سحابة ابتسامة ، وسرعان ما استقبل Zhan Shibang في الطابق العلوي.
ممر الممر ضيق حقًا. يوجد سلك في الأعلى. الملابس الداخلية للمرأة ، حفاضات الطفل ، المنشفة ، الملابس ، إلخ ... معلقة بدون أي غطاء ...
توجد حتى مواقد الفحم ومواقد الغاز وما إلى ذلك في الردهة ، ويقوم بعض الأشخاص بالطهي هنا.
كم هو غير آمن!
سارت اللوحة السحابية و Zhan Shibang على طول الطريق. في نهاية الممر ، كان أمامه موقد غاز. فتاة تبلغ من العمر عشر سنوات ، بينما كانت تشاهد علب الأدوية على موقد الفحم ، تطبخ على موقد الغاز.
"نونو ، أنت. أمي ، كيف الحال اليوم؟" بجانب أخت كبيرة تبلغ من العمر 30 عامًا ، خرجت من المنزل لأخذ الملابس وطلبت من الفتاة الصغيرة.
استدارت الفتاة الصغيرة وابتسمت وقالت: "حسنًا ، الدواء يعمل جيدًا هذه المرة".
"والدك ، هل كان ذلك بالأمس؟"
اختفت الابتسامة على وجه الطفلة على الفور ، أومأت برأسها ولم تتكلم.
تنهدت الأخت الكبرى: "والدك سيعود إلى المنزل ليحصل على المال ، ويشرب طوال الوقت ويذهب للمقامرة ، هاها!"
خفضت الفتاة الصغيرة رأسها ورشّت الطبق في القدر بصمت ، وأخذت البرطمان بعيدًا ، ووضعته في الغلاية لغلي الماء ...
"أخت ، هل لي أن أسأل ما إذا كان هان فانغتشو هنا؟" سأل يون.
نظرت الطفلة بسرعة إلى الأعلى ونظرت إلى السحابة: "أنت ..."
"نحن زملاء هان فانغتشو." سحابة رسمها وضحكها.
أضاءت عينا الفتاة الصغيرة وحدقت في اللوحة السحابية لبعض الوقت ، وسرعان ما قالت ، "هل أنت ... أخت الرسم على السحابة؟"
"هل تعرفني؟" كانت اللوحة السحابية مندهشة بعض الشيء.
ضحكت الفتاة الصغيرة. "اسمي هان يونو. أريد أن أطلب من نونو أن تكون أختًا للرسم على السحابة. أخبرك أخي عدة مرات!"
"اسمي Zhan Shibang ، ذكرني Han Ge." التقط زان شيبانغ بسرعة.
كانت ابتسامة هان يونو أكبر: "قال الأخ إنك لست شخصًا جيدًا."
أنت تقرأ
Rebirth Junior High School: The Good Studenitre
Romantizmملخص الرواية تُعرف هذه الرواية أيضًا باسم Female Star Student Is Awesome تحولت صديقتها المقربة إلى أختها الصغرى ، ودمرت مظهرها ، وكسرت ساقيها ، وخطفت خطيبها القوي ، وصُممت لقتل والدتها. غير راضية ، حبستها في مصحة عقلية لتعذيبها حتى الموت! عاد يون هو...