الفصل 451 مناسب لك، فعال دائمًا!الأخبار على الشبكة تنفجر في مزيد من التخمير.
يحب الناس في الواقع رؤية الطاقة الإيجابية من عظامهم.
إن الهجوم المضاد للخبث، ثم على عبقرية حمام السباحة، هذا النوع من أطفال الوالدين في أفواه الآخرين، هو حقًا ملهم للغاية.
على الرغم من صعوبة القيام بذلك على كثير من الناس، إلا أن ذلك لا يمنع الكثير من الناس من التعامل مع هؤلاء الأشخاص على أنهم عبادة أصنام!
هذه السحابات الإخبارية كلها مجانية في الإدارة.
حصلت على الميدالية الذهبية!
لا تزال Bo Siqing مشغولة جدًا، وقد أخذت وقتًا لمشاهدة لعبتها.
وعندما جاء حصلت على الميدالية الذهبية. والمفتاح هو أنها تشعر بالارتياح عند السباحة. هل سيكون هذا أمراً طبيعياً؟
اللوحة السحابية سعيدة جدًا حقًا وسعيدة جدًا.
لقد التقطت صورًا فقط مع الصحفيين وغادرت بسرعة، كما ظهر Bo Siqing وJiang Lanqing في الخلفية.
ركضت اللوحة السحابية بسرعة.
عندما تمكنت من المشي إليه، توقفت مرة أخرى واستدارت وعانقت والدتها جيانغ يان تشينغ، لكن عينيها لم تستطع إلا أن تنظر إليه.
"الجولة جيدة جدًا." ابتسم بوسي تشينغ. "ما المكافأة التي تريدها؟"
"ما هي المكافآت أنت؟"
"نعم." أومأ بو سي تشينغ برأسه.
تدفقت اللوحات السحابية وابتسمت بشكل هزلي. "ثم يجب أن أفكر في الأمر. لم أفكر في الأمر بعد. هل لن تنتهي هذه المكافأة؟"
"لا." نظر إليها ونظر بعمق. "بالنسبة لك، سوف ينجح الأمر دائمًا."
"نعم!"
بعد المباراة، لم تشرح لها Fan Mengying أي شيء. لقد أخبرتها فقط ألا تقول أي شيء آخر، وتعود إلى المنزل وتستمر في التدريب، وبعد ذلك سيختفي فان جوخ.
إنه الفاتيكان، الذي يبقى في الخلف وينتظر لوحة السحاب.
"لقد فزت." قال فان جوخ: "ليس لدي ميدالية ذهبية".
قدم الفاتيكان تونغ أربع بنود وميداليتين فضيتين وميداليتين برونزيتين. في هذه المسابقات الأربع، شارك تشو تشو وتشو جيا، وتعرض الفاتيكان لهزيمة قاسية على يد هذين الشخصين!
لا يوجد سوى ميدالية ذهبية واحدة بطول 400 متر في لوحة السحابة. وأفضل نتيجة في المسابقتين الأخريين هي الرابعة وهناك الثامنة.
لوحة السحابة واضحة جداً، قوتها لا تقارن بالفاتيكان.
إن سباق 400 متر لها هو مسرحية غير عادية. إذا سُمح لها بالسباحة مرة أخرى، فمن المستحيل تقريبًا أن تسبح جيدًا. بالإضافة إلى ذلك، تخلت Zhu Zhu عن اللعبة فجأة، فخسرت المنافسة تمامًا، من أجل الحصول على الميدالية الذهبية.
أنت تقرأ
Rebirth Junior High School: The Good Studenitre
Romanceملخص الرواية تُعرف هذه الرواية أيضًا باسم Female Star Student Is Awesome تحولت صديقتها المقربة إلى أختها الصغرى ، ودمرت مظهرها ، وكسرت ساقيها ، وخطفت خطيبها القوي ، وصُممت لقتل والدتها. غير راضية ، حبستها في مصحة عقلية لتعذيبها حتى الموت! عاد يون هو...