الفصل 651: من يرسل الكتاب في السحابة؟"أختي، أنا لست هنا للمرة الأولى. لا ينبغي أن تكوني مهذبة إلى هذا الحد."
قالت جي يان بسرعة: "أنت مهذبة جدًا، أشعر بالحرج الشديد من خلط الأرز في المرة القادمة، أليس كذلك؟"
لم يستطع جيانغ يان تشينغ إلا أن يضحك. "كل يوم، كل شيء جيد."
"نعم، لذلك لا تكن مهذبا معي." قالت جي يان وهي تحمل الطبق: "هذا الباذنجان الذي صنعته لذيذ حقًا!"
"اتصل بالعمة." نظر بو سي تشينغ إلى جي يان.
جي يان أقسم عليه بأدب. "لماذا، Qingjie يبلغ من العمر بضع سنوات فقط، ويدعى العمة؟ لا يمكنك معرفة ذلك!"
وجه Bo Siqing مظلم بعض الشيء.
جي يان أكبر منه ببضع سنوات، لكنهم جميعًا أقرانهم.
الآن، يُطلق على جي يان اسم أخت جيانغ يان تشينغ تشينغ، ويُدعى عمة جيانغ يان تشينغ ...
الأجيال فوضوية!
"إن Qing Jie لديه 33 زوجًا فقط هذا العام، واو، إذن فإن رسمتك السحابية البالغة من العمر 19 عامًا مبكرة جدًا." قالت جي يان: "لكن هذا أيضًا جيد جدًا، الأم والابنة تبدوان كأخوات."
كان جي يان ثرثارًا للغاية، وقد ضحك عليه جيانغ يان تشينغ. "أنا كبير في السن..."
"تشينغ جي، يمكنك أن تكون متعجرفًا حقًا." "وقال جي يان بابتسامة. "حقًا، يجب أن تهتمي بها، وملابسك ليست مناسبة لسنك... لذا، دعنا نذهب إلى المركز التجاري غدًا، ونمنحك وقتًا ممتعًا. اختاري الملابس ومنتجات العناية بالبشرة، أيها النساء، مهما كان عمرك عليك أن تحب نفسك!"
ولوح جيانغ يان تشينغ بيده بسرعة: "لا، أنا كبير في السن..."
"أمي، المعلم جي على حق، غدًا، السبت، لا حرج في ذلك على أي حال. هل سنذهب للتسوق معًا؟" قالت اللوحة السحابية، "العمة تشو، شي ينغ، دعنا ننضم إلينا؟"
"حسنًا، يا رسم، لا يبدو أنك عبرت الشارع... هل تتذكر متى كنت تتسوق آخر مرة؟" سأل شين شيينغ.
تلقت اللوحة السحابية صفعة على فمها ونظرت إلى بو سي تشينغ بضمير مذنب.
آخر مرة تسوقت فيها، نعم... معه...
في.يوم السبت.
مركز التسوق هذا كبير حقًا!
سار جيانغ يان تشينغ وتشو هايلان في المقدمة، وأخذت اللوحة السحابية يد شين شيينغ وسارتا خلف الأمتين.
وسار شي سي تشينغ وجي يان وتشو يو خلف اللوحة السحابية.
يمكن القول أن مجموعة من الناس هم مركز تسوق عظيم!
اللوحة السحابية أيضًا محرجة بعض الشيء. الأسرة لا تعاني من نقص المال الآن، ورسوم مخطوطتها، والجوائز المالية للمسابقة، ليس هناك نقص في المال حقًا.
أنت تقرأ
Rebirth Junior High School: The Good Studenitre
Romanceملخص الرواية تُعرف هذه الرواية أيضًا باسم Female Star Student Is Awesome تحولت صديقتها المقربة إلى أختها الصغرى ، ودمرت مظهرها ، وكسرت ساقيها ، وخطفت خطيبها القوي ، وصُممت لقتل والدتها. غير راضية ، حبستها في مصحة عقلية لتعذيبها حتى الموت! عاد يون هو...