الفصل 311 مثير للغاية"كن حذرًا، فالرسم ليس مناسبًا، هذا كل ما طلبته وفقًا لمتطلباتها!"
قال شين شيينغ بسرعة: "كل شخص لديه اسم عليه". لا تعبث! "
"كم نسخة من هذا؟" سأل زان شيبانغ بمكر.
"كم عدد الأشخاص في صفك، هناك عدد قليل فقط! إنه فقط وفقًا لتصنيف الصف، وكم عددهم، والأقل هو العدد القليل الأخير، وكتاب توقيع واحد فقط ومجموعة من الإشارات المرجعية." قال شين شيينغ.
"آه؟" نظر Zhu Yiqun إلى Shen Shiying بعدم الفهم. "ما كتاب التوقيع؟"
لم يستطع Luo Xixi الانتظار لفتح الحقيبة ليرى.
"ماذا--"
"ماذا--"
"ماذا--"
الصراخ!
الصراخ!
إلى جانب الصراخ أو الصراخ!
كان لوه شيشي يرتجف من الإثارة، وكان وجهه أحمر: "هذا... هذا كتاب توقيع كبير، وإشارات مرجعية، وملصقات، وأكواب مخصصة، وسلاسل مفاتيح... وحافظات أقلام! أنا أحلم؟ يجب أن أكون أنا أحلم" أسرع بي! تعال إليّ!"
"هان جي، هذا هو اسمك! انظر إلى ما بداخلك!" قام Zhan Shibang بتسليم الحقيبة بسرعة إلى Han Fangzhou. "بالوعة جيدة!"
"من رأى الحقيبة التي تحمل اسمي! أنا!" كان Zhu Yiqun أيضًا حريصًا على البحث في كومة من أكياس الهدايا.
"كل توقف!" هان فانغتشو يحمل حقيبة هدايا باسمه، بعد النظر إلى المحتويات واحدًا تلو الآخر، أغلق الحقيبة بعناية، "توقف كل شيء، اهدأ!"
لا يزال خطاب هان فانغتشو مفيدًا جدًا.
مجموعة من الأشخاص المتحمسين وغير المتماسكين يشبهون حمل مجموعة من أكياس الهدايا مع جذور حياتهم، وينظرون جميعًا إلى هان فانغتشو بنظرة متحمسة.
"لا تقلق، لقد تم ترتيب الأمور وإحضارها إلى الفصل الدراسي لتقولها." قال هان فانغتشو: "لا تقلق بشأن العثور على نفسك! عندما يتم توحيد الوقت، لا يمكن لكوادر صفنا إعطاء أولوية خاصة!"
"صف!"
"لا مشكلة!"
الجميع متحمس والصوت لا يزال يهتز.
رفع زان شيبانج يده بشكل ضعيف: "أريد أن أطرح سؤالاً، هذه... كلها... حقًا؟"
"ماذا تقول؟" أمسكت شين شيينغ بذراعها ونظرت بارتياح إلى مجموعة الأغبياء الخائفين. مهلا، في الواقع، أنا محظوظ جدًا لكوني رائعًا!
"ولكن كيف يكون هذا ممكنا!" كان Luo Xixi متحمسًا جدًا لدرجة أنه بكى. "هناك الكثير من كتب التوقيع، لدينا كتاب توقيع واحد على الأقل ومجموعة من الإشارات المرجعية لكل فصل! آخر كتاب موجود أيضًا! كيف يكون هذا ممكنًا...قال الناشر إنه لا يوجد سوى ثلاثمائة كتاب توقيع في الكتاب" "الدفعة الأولى! دعونا يكون لدينا 50 شخصًا في الفصل! ثم هناك ما لا يقل عن 50 كتابًا مميزًا! لا تزال هناك أكواب ودفاتر ووسائد حولها، ولم يتم الإعلان عنها رسميًا بعد! "
أنت تقرأ
Rebirth Junior High School: The Good Studenitre
Romanceملخص الرواية تُعرف هذه الرواية أيضًا باسم Female Star Student Is Awesome تحولت صديقتها المقربة إلى أختها الصغرى ، ودمرت مظهرها ، وكسرت ساقيها ، وخطفت خطيبها القوي ، وصُممت لقتل والدتها. غير راضية ، حبستها في مصحة عقلية لتعذيبها حتى الموت! عاد يون هو...