الفصل 571، ذاكرة ما قبل التاريخنهضت اللوحة السحابية فجأة واندفعت إلى المكتب.
أخذت قلمًا ورسمت خطوطًا على ورق أبيض لا يستطيع الآخرون فهمها.
هذه السطور ليس لها أي معنى خاص حقًا، فقط ساعدها على تنظيم ذكرياتها!
كان اختطاف السفينة العملاقة التابعة للشركة الحيوية لا يزال مثيرًا للغاية، لكن الشخص العادي لن ينتبه إلى التفاصيل، ولا يعرف سوى البداية والنهاية.
اللوحة السحابية أيضًا ليست تفاصيل واضحة جدًا، يمكنها فقط محاولة التفكير مرة أخرى...
لأنه كان هناك الكثير من التقارير حول هذا الأمر في ذلك الوقت، لكن معظم الناس نسوا ذلك ولن يتذكروه.
الرسم السحابي هو نفسه في الواقع، لكن الاختلاف الوحيد هو أنه بعد إعادة إحياء الرسم السحابي، أشعر دائمًا أن ذاكرتي تحسنت كثيرًا. حاجات كتير طالما شافتها فكروا كويس هتتوضح شوية...
وبطبيعة الحال، يقتصر هذا على ما رأته. إذا لم ترها من قبل، فسوف تبذل قصارى جهدها وتفكر في الأمر.
النتيجة النهائية لهذا الحادث كاملة، ولكن التقلبات والصعوبات في المنتصف لا يمكن تصورها على الإطلاق.
واحدة من أكبر التقلبات التي يمكن أن تتذكرها اللوحة السحابية هي أن القراصنة الأصليين اعتقدوا أنهم اختطفوا سفن البضائع التجارية العادية ولم يعرفوا قيمة العناصر الموجودة على متنها. وكانت الفدية التي طلبت في الأصل ثلاثة ملايين دولار فقط.
لقد أخذت الشركة البيولوجية في الاعتبار الكثير من العوامل هنا وترى أنها الطريقة الأسرع والأكثر أمانًا لدفع الفدية مباشرة باسم التاجر.
وطالما أنها قادرة على ضمان سلامة أكثر من 100 باحث وعشرات من أفراد الطاقم، وضمان سلامة الأدوات الميكانيكية المتطورة على متنها، فمن المفيد إنفاق ثلاثة ملايين دولار.
وفي بداية المفاوضات، كشف البعض عن المعلومات الحقيقية لهذه السفينة الضخمة.
ويعلم القراصنة أن الحمولة الموجودة على هذه العجلة الضخمة ليست مخرطة تجارية عادية، وأن الشخص الذي يرتديها ليس عاملاً عادياً، بل باحثاً خاصاً...
لقد فهم القراصنة على الفور قيمة هذه السفينة العملاقة.
ارتفعت الفدية على الفور من ثلاثة ملايين إلى 100 مليون دولار!
في الواقع، في السنوات الأخيرة، تكررت حوادث اختطاف القراصنة الأشرار للسفن التجارية والناقلات في مختلف البلدان. وتتراوح عادة الناقلات التجارية العادية والفديات التي تطلبها مجموعات القراصنة من 1.5 مليون إلى 15 مليون دولار أمريكي، اعتمادا على قيمة السفن أو الناقلات التجارية المختطفة وطاقمها. كم عدد.
أنت تقرأ
Rebirth Junior High School: The Good Studenitre
Romanceملخص الرواية تُعرف هذه الرواية أيضًا باسم Female Star Student Is Awesome تحولت صديقتها المقربة إلى أختها الصغرى ، ودمرت مظهرها ، وكسرت ساقيها ، وخطفت خطيبها القوي ، وصُممت لقتل والدتها. غير راضية ، حبستها في مصحة عقلية لتعذيبها حتى الموت! عاد يون هو...