421_430

21 2 0
                                    


الفصل 421 خادع للغاية

هذا غريب جداً!

اللوحة السحابية تنظر إلى لو جياكي: "لماذا؟"

قال لو جياكي بصوت منخفض: "أنت لا تعرف متى تأتي متأخرًا. في الواقع، يعرف الكثير من الناس أن هناك سيدة تحب الليمون الأيسر بشكل خاص، وكانت تطارد الليمون الأيسر!"

"ماذا؟"

“Qianjin من شركة Hengye العقارية، كونغ موكينج. Hengye العقارية يعرف؟ شركة عقارية كبيرة، والعديد من مدن الدرجة الأولى لديها صناعة تطوير خاصة بها! قال لو جياكي: "ملكة جمال كونغ هذه متعجرفة جدًا في المنتخب الوطني السابق. كانت هناك فتاة تطارد الليمونة اليسرى، وعلمت الآنسة كونغ أنها صفعت الفتاة عدة صفعات مباشرة على اللعبة. لقد تم بث المباراة على الهواء مباشرة!"

اللوحة السحابية مندهشة تمامًا، "قوية جدًا؟"

"أكثر من ذلك! هناك معجبات يطاردن اليسار والليمون يطاردن بشدة. لقد سمحت ملكة جمال كونغ هذه للحراس الشخصيين بالذهاب إلى المعجبات! هناك معجبة تعرضت للضرب إلى المستشفى طلبًا للمساعدة! ولكن ماذا عن آنسة كونغ؟ ماذا عن ذلك، لم يحدث شيء! " قال لو جياكي.

الرسم بالسحاب أمر لا يصدق حقًا.

"لذا، إذا كنت تريد التحدث إلى Zuo Ning كصديق عادي، فما عليك سوى الابتعاد عنه. إذا أغضبت الآنسة كونغ..."

أومأت اللوحة السحابية برأسها: "شكرًا لك على التذكير".

"لا شئ."

كلمات لو جياكي، اللوحات السحابية ليست في القلب، كيف قد تحب Zuo Ning، مجرد صديقة عادية، بل من المرجح أن تتلقى صفعة على اليسار. ماذا؟

آنسة كونغ، لا أستطيع حتى أن أسمح لأصدقاء Zuo Ning بعدم تركهم!

تناولت العشاء عند الظهر وتجمعت في قاعة الاجتماعات.

وشدد قائد الفريق والمدرب على الانضباط وجدول التدريبات في الأيام القليلة المقبلة وجدول المباراة والاحتياطات المختلفة.

سيبدأ التدريب الرسمي غدًا، وهو وقت فراغ من بعد الظهر حتى المساء، وهو أيضًا وقت ليطلق اللاعبون العنان للريح.

يتشابك Gao Yang وLotte في الليمونة اليسرى، حتى يعالجك Zuo Ning.

"مدينة S هي بالتأكيد الأكثر دراية بالليمون الأيسر. نحن لا نجرؤ على أكل أي شيء. لا نعرف أين يمكن أن نأكل الطعام. لا أستطيع أكله. زو نينغ، هذا يعتمد عليك!" "وقال قاو يانغ بابتسامة.

تساعد لوتي الفريق أيضًا: "أي دعونا نلقي نظرة على أسلوب S City!"

كان Zuo Ning متشابكًا بين هذين الشخصين، وهو ينظر إلى اللوحة السحابية: "أنت والعمة تأتيان لأول مرة؟ علينا أن نتدرب هذه الأيام، ثم اللعبة، حتى نهاية اللعبة." ربما تشعر بالملل. هل ترغب في اصطحاب العمة إلى مكان قريب وتناول الطعام في الليل لتعود؟"

 Rebirth Junior High School: The Good Studenitreحيث تعيش القصص. اكتشف الآن