301_310

34 2 0
                                    


الفصل 301: الناجي الوحيد بين يدي الموت

نظر هي وي إلى الرسم السحابي في غرفة الإنقاذ.

بعد لحظة من الصمت، همس: "لقد كانت على اتصال عميق مع أويانغ مو، وهي أيضًا الضحية الوحيدة الباقية على قيد الحياة من أويانغ مو، والتي يجب أن تكون قادرة على إعطائنا بعض المعلومات."

"لا!" قاطع Lingnan بسرعة He Wei. "أنت لا تريد أن تصل إلى فكرتها."

"لماذا؟ بالتأكيد لن يشرح أويانغ مو أي شيء. ليس لديه أي دليل عليه. لا يمكن تحديد الدليل المادي إلا أنه قتل زوجته تشونغ شان، وجرائم القتل الستة الأخرى ليس لها دليل مادي!" هو قال. ضحيتها الوحيدة الباقية هي الاختراق الوحيد في حالتنا!"

سعل لينجنان بخفة ونظر إلى هي وي بطريقة صعبة. "هيه، لا تقلق. زملاء الرسم السحابي، العمر صغير جدًا، إنه ضحية. لقد تم إنقاذه تقريبًا. لكن يجب أن أعطيه." لديها بعض الوقت المناسب..."

"ما الذي أنت قلق بشأنه؟" عبس هي يان ونظر إلى لينغنان لسبب غير مفهوم.

نظرت لينغنان بصمت إلى هي وي. "لا تشغل تفكيرها، لا تلفت انتباهها. انظر إلى القضية، لدينا حل!"

"إنها ضحية، لكنها مواطنة أيضًا. وهي ملزمة بمساعدة أطراف القانون والنظام لدينا في التعامل مع القضية!" هو قال.

أمسك لينغنان بسرعة بذراع هي وي، وسحب الشخص إلى الجانب: "هو، لا تقلق بشأن هذا، عليك أن تأتي ببطء. حتى لو كنت تريد أن تسأل، لا يمكنك أن تكون قلقًا للغاية، "لنكن آمنين. ولا بد أيضاً من التعامل مع أسلوب التعامل مع القضية. الضحية غير مستقر عاطفياً ومزاج الأسرة أيضاً غير مستقر. عليك أن تسأل أليس هذا تأجيج النار؟".

"ليس هناك شك في كيفية القيام بذلك؟ إنها مفتاح قناعتنا بأويانغ مو!" هو قال.

"قلت إنه لا يمكنك فتح عقلك! أخبرتك أن الاثنين النحيفين في حالة مزاجية سيئة الآن. إذا ضربته تحت تهديد السلاح... فلا يزال لديك قضية ضرطة! يجب أن تعرف كيف تفهم. يفهم!" نظرت لينغنان إلى هي وي وقالت: "هل هو مستشار خاص لنا؟"

"نعم." أومأ هاو.

سأل لينغنان مرة أخرى: "هل تريد إدانة أويانغ مو؟"

"أفتقدك."

"لم ينته هذا؟ دماغ ميت!" صفق لينغنان بيديه، "اسأل شيئًا عن الرسم السحابي، وسلمه إلى الاثنين الرقيقين! على أي حال، لا تقلق، سيتم كسر القضية بالتأكيد، لقد تغيرت أويانغ مو - قتلت الدولة العديد من الأشخاص، مذنبون تمامًا!"

نظر هي وي إلى لينغنان بنظرة غريبة.

شخر لينغنان، مرة أخرى بارتفاع 178، ومد يده وعلق كتف هي وي، الذي كان ارتفاعه 188 قدمًا: "لا تعبد الأخ، لأنه عليك أن تحسب الأماكن التي ستعبد فيها الإخوة". هاهاها، دعنا نعود إلى المكتب لتسوية القضية..."

 Rebirth Junior High School: The Good Studenitreحيث تعيش القصص. اكتشف الآن