الفصل 591: أريد أن أطاردكلنكون صادقين، الرسم السحابي محرج بعض الشيء.
موقع الشركة ليس في مدن الدرجة الأولى، وهناك بالفعل الكثير من المضايقات.
على سبيل المثال، Xichuan Film and Television، لا يوجد عمل آخر الآن، والشيء الوحيد المهم هو مشروع "Qinggong"، حيث ذهب المدير شخصيًا إلى المعركة، وقام بالتواصل شخصيًا وتنسيق المخرجين والممثلين والإنتاج الاستثماري.
تم إرسال الأفلام والتلفزيون Xichuan هنا للتواصل مع اللوحة السحابية، في الواقع، لا تحتاج إلى أن تكون احترافية للغاية، فهي تعادل في الأساس مختلطة.
ليس الأمر أن هان فانغتشو ليس مختصًا. في الواقع، هان فانغتشو مؤهل تمامًا لهذا العمل المختلط.
يستطيع……
الرسم السحابي غير مريح إلى حد ما.
وكان السبب لا يزال قبل عشرة أيام. جاء Ye Dingmeng للعثور على Han Fangzhou. بعد الرسم السحابي، اكتشف أن Ye Xiangmeng قد يحب Han Fangzhou.
سألت مباشرة في ذلك الوقت دون عقل!
لقد اعتقدت أنها صديقة لهان فانغتشو، وكانت صديقة يمكنها السخرية من بعضها البعض!
فسألت ذلك!
ونتيجة لذلك، أصبح وجه هان فانغ مظلمًا على الفور.
لم يكن الرسم السحابي جيدًا حقًا في ذلك الوقت.
هي تسأل فقط، ألا يمكن أن تكون سخرية؟
يا!
ولكن بعد ذلك، دع الرسم السحابي يحدث.
في الواقع، قال لها هان فانغتشو مباشرة: "هل تطاردني، لا أعرف. لكنني أريد أن أطاردك."
تقسم اللوحة السحابية أنها اعتقدت حقًا أنها تعاني من هلوسة سمعية.
فهل هذا ما سيقوله الجانب الكوري؟
لا، لا، لماذا قال هان فانغ ذلك؟
تطارد...تطاردها؟
رسمة السحابة ضخت فم الفم، هل أخطأت!
طبّق الجملة بعد بضع سنوات: أنا أعاملك كأخ، أنت في الواقع تريد مطاردتي!
شعرت اللوحة السحابية أن تعبيره في ذلك الوقت يجب أن ينفجر!
ما يجعل Yunxiao عاجزة عن الكلام هو أنها رفضت أن تقول أي شيء، لكن Han Fangzhou أضاف جملة: "هذا هو عملي، ليس عليك أن تتحمل العبء".
لقد هُزمت اللوحة السحابية حقًا!
هل تريد أن تكون مفاجئًا جدًا؟
قالت له اللوحة السحابية رسميًا: "علينا أن نتحدث عنها".
ومع ذلك، رفض هان فانغ مباشرة في ذلك الوقت. "إذا تحدثت معي عن الاستسلام، فأنت لست بحاجة إليه."
أنت تقرأ
Rebirth Junior High School: The Good Studenitre
Romansaملخص الرواية تُعرف هذه الرواية أيضًا باسم Female Star Student Is Awesome تحولت صديقتها المقربة إلى أختها الصغرى ، ودمرت مظهرها ، وكسرت ساقيها ، وخطفت خطيبها القوي ، وصُممت لقتل والدتها. غير راضية ، حبستها في مصحة عقلية لتعذيبها حتى الموت! عاد يون هو...