الفصل 441: ربما تكون هذه هي قوة الحب.تغير شفق كونغ موكينج قليلاً، ثم ضحك بسرعة.
"حسنًا، حسنًا، أنا لا أقلل من احترام الناس. هذه الأخت الصغيرة تبدو أصغر حجمًا. هل صحيح أنني لست على صواب؟" ابتسم كونغ موكينج.
لم يقل Zuo Ning أي شيء، فقط حدق ببرود في Kong Muqing.
عض كونغ موكينج شفته، وتوقف الاثنان لبضع ثوان، وأخيراً هزم كونغ موكينج لأول مرة، "حسنًا، حسنًا، أختي الصغيرة، أعتذر لك، جيد؟ أعتقد أنك صغير جدًا بحيث لا يمكنك الانضمام إلى فريق السباحة، "لا يزال من الجيد جدًا المشاركة في مثل هذه اللعبة الكبيرة. أنت عبقري صغير مفيد. لا تغضب من أختك؟ أختي ليست خبيثة حقًا. "
الرسم بالسحابة: "..."
أومأت برأسها بقوة.
احتضنت كونغ موكينج ذراعها اليسرى بسرعة وقالت: "عامي، كما ترى، الأخوات الأصغر سنًا يسامحونني. لا تغضب، لم أرك منذ فترة طويلة، وخاصة أفتقدك، لا يمكنك المزيد أنظر إلي..."
"قبل يومين تناولنا العشاء معًا." لا يزال صوت Zuo Ning باردًا جدًا.
بغض النظر عن صوته، طالما تحدث، كان كونغ موكينج سعيدًا جدًا. كان وجهها قريبًا من ذراعه وابتسمت بسعادة غامرة: "لقد مر يومان! لا أراها كل يوم، لكنني لا أراها لمدة يومين. ... ستة خريفات. كم يبلغ طول الستة؟" الخريف؟ واحد ونصف؟"
"مهلا، هل عائلتك أربعة خريفات في السنة؟ خريف واحد هو بالطبع سنة واحدة، وستة خريفات هي ... ست سنوات!" ضحكت لوت.
لم يكن كونغ موكينج غاضبًا. قالت بسرعة إلى اليسار: "أنا على حق، ست سنوات، لم أرك منذ ست سنوات!"
لم يقل زو نينغ كلمة واحدة، وكان وجهه غير صبور.
"الأخت الصغيرة، ما اسمك؟" أشار كونغ موكينج مرة أخرى بالرمح نحو لوحة السحابة.
ولكن قبل أن أجيب على اللوحة السحابية، تحدثت Zuo Lian أولاً: "إنها تسمى اللوحة السحابية".
"الرسم السحابي... اسم جيد!" ابتسم كونغ موكينغ وعيناه مفتوحتان، ممسكًا بذراع زو نينغ بإحكام. "أخت الرسم السحابي، أعطيك مهمة. من الجيد مساعدة أختي في النظر، إذا كان هناك أي شيء، إذا كان وجه الثعلب يضايق الليمون الأيسر، أخبرني! أختي لن تعاملك بشكل سيء! أي أخت تريد أن ترسل لك! "
الرسم السحابي عاجز عن الكلام تمامًا.
كان Zuo Ning غاضبًا، وفتح Kong Muqing مباشرة: "ألا يمكنك أن تصاب بالجنون؟"
رفعت كونغ موكينج جبينها على الفور وبدت غاضبة.
لكن... بعد بضع ثوانٍ، اختفت غطرسة كونغ موكينج الغاضبة ببطء وأصبحت مظالم مرة أخرى. عانقت ذراعها اليسرى بعناية: "آ-نينغ، أنت شرس، أريد فقط أن أتحدث عن ذلك. من الذي يجعلك جيدًا جدًا، الكثير من الثعالب الوقحة لديها رؤية، أحدهم يريد التمسك بك. أليمون، أنت "أنت ملكي، لا تضايقك أي امرأة أخرى! من يجرؤ على مضايقتك، من يجرؤ على سرقتك معي، لن أتركهم يذهبون أبدًا!"
أنت تقرأ
Rebirth Junior High School: The Good Studenitre
Romanceملخص الرواية تُعرف هذه الرواية أيضًا باسم Female Star Student Is Awesome تحولت صديقتها المقربة إلى أختها الصغرى ، ودمرت مظهرها ، وكسرت ساقيها ، وخطفت خطيبها القوي ، وصُممت لقتل والدتها. غير راضية ، حبستها في مصحة عقلية لتعذيبها حتى الموت! عاد يون هو...