تم استعادة نتائج الفصل 141!قطعة من الورق الممزق على طاولة ، لعق Xiao Qiu Ci شفتيه وبحث عن واحدة تلو الأخرى.
"السيد شياو ، يجب عليك أولاً أن تصنف ، وتضع مجموعة من اللغة الإنجليزية ، وتضع مجموعة من اللغات ، وتضع مجموعة من الفيزياء ، ثم تقاتل." شخص ما تذكر على الجانب.
تهتز يدا Xiao Qiuci ، وقطعة ورق ممزقة وقطعة ورق ممزقة ...
الكثير من الناس حولها ، يشاهدون ، مثل نظرة تشبه السكين تهب على جسدها ، تريد Xiao Qiuci ببساطة العثور على خط اللحام للحفر فيه!
في هذه اللحظة ، اندفع Xiao Ruyue وبكى وضغط على الحشد.
"أمي ، أمي ، ماذا تفعلين؟" رأت Xiao Ruyue إذلال Xiao Qiuci المهين ، وبكت أكثر. ذات مرة عانقت اللوحة السحابية. "الرسم ، ألا تكوني جيدة جدًا؟ أمي لم تمزقها عمدًا." أنا بسبب ورقة اختبارك ، لأنني لا أريد إذلال والدتي بعد الآن؟ "
يبدو أن الرسم على السحابة يشبه Xiao Ruyue: "أنا أذلها؟ الشخص الذي سرق والدي ودمر عائلتي هو والدتك وابنتك. مزقت ورقة الاختبار الخاصة بي ودعوني أصبح ثاني آخر في المدرسة أو والدتك وابنتي ... لماذا تقول لي؟ عار عليك؟ أين أذلّك؟
"هذا وقح حقًا! من الواضح أنه قاتل ، ويجب أن أتظاهر بأنني أشعر بالشفقة تجاه من؟ الموت المثير للاشمئزاز."
"أليس كذلك؟ كل من الأم والابنة متماثلان ، والأشياء السيئة كلها من قبلهما ، ويجب أن تكون تبعث على الشفقة ، ويجب أن أتقيأ!"
أدرك Xiao Qiuci و Xiao Ruyue حقًا ما يسمى ، ما قاله الزوج!
ومع ذلك ، هذا أسوأ بكثير من تجربة الجيل السابق من اللوحات السحابية؟
كن مطمئنًا ، ستعيدهم إليهم شيئًا فشيئًا!
......
شياو رويوي كان يبكي بما فيه الكفاية. رؤية لا أحد ساعدها. بدلا من ذلك ، نظرت إليها نظرة ازدراء. شياو رويوي لم يعد يبكي. من الممل أن تبكي مرة أخرى. كانت ابنة جدا وبدأت في مساعدة والدتها. يتم فرز الأوراق الممزقة ، وتجميعها معًا ، ثم رسمها على السحابة لتلتصق بالورق ...
الموقع على المكتب لا يكفي ، فقط ضعه على الأرض.
قامت والدة Xiao Qiuci وابنتها Xiao Ruyue بتحطيم العجينة على الأرض بإذلال ...
لفترة طويلة ، من الفصل الأول إلى المدرسة ، كانت الأم وابنتها متعبتين للغاية بحيث لا تستطيعان الوقوف ، لكنهما جمعا أيضًا مجلدين ، أحدهما باللغة الإنجليزية والآخر فيزياء!
99 نقطة في اللغة الإنجليزية ، درجة ممتازة.
100 جسدي ، درجة كاملة!
كل المعلمين مصدومون!
لا عجب في أن Xiao Qiuci يريد تمزيق لفافة اللوحة السحابية ، وهذه النتيجة مناسبة!
أنت تقرأ
Rebirth Junior High School: The Good Studenitre
Romanceملخص الرواية تُعرف هذه الرواية أيضًا باسم Female Star Student Is Awesome تحولت صديقتها المقربة إلى أختها الصغرى ، ودمرت مظهرها ، وكسرت ساقيها ، وخطفت خطيبها القوي ، وصُممت لقتل والدتها. غير راضية ، حبستها في مصحة عقلية لتعذيبها حتى الموت! عاد يون هو...