الفصل 411 يقرع ويدقجيانغ يونغ هو حقا اللص لم يمت!
اتضح أنه كان يلعب بهذه الفكرة.
صرت اللوحة السحابية على أسنانه وسخرت: "جيانغ يونغ، هل تعتقد أن مؤخرتك غير معروفة؟"
أذهل جيانغ يونغ وضحك على الفور: "لدي أي تفاصيل، مؤخرتي هي أنت. شقيق أمي، أنت!"
"أوه." أحنت اللوحة السحابية رأسه وخفضت صوتها وقالت لجيانغ يونغ: "لا تستفسر عن ذلك. كيف سقط شياو تشيوتشي حتى نهاية اليوم!"
"عن ماذا تتحدث؟" تغير وجه جيانغ يونغ تماما.
جعل رد فعله رسم السحابة واضحًا، وكان لدى Jiang Yong تواطؤ حقيقي مع Xiao Qiuci.
سخرية اللوحة السحابية: "لماذا لا تجرؤ Xiao Qiuci على الظهور؟ لأنها وابنتها هاربان! وزوجها، والدي الطيب، هاربان! صحيح، عندما نقرت عليك Xiao Qiuci لتخدع والدتي، هل أخبرتنا؟ أن أيتامنا وأراملنا لا حول لهم ولا قوة، ما عليك سوى لمس الشفاه العلوية والسفلية، أعط والدتي مهمة التخلي عن المرأة، ستجعلك أمي تحت الرحمة؟"
حدق جيانغ يونغ في اللوحة السحابية ولم يقل شيئًا.
اللوحة السحابية تعرف أنها على حق.
من بينها، هناك حقًا خط يد Xiao Qiu.
"تحدث عن ذلك، ما هي التجارة التي قمت بها مع Xiao Qiuci؟" عيون لوحة يون باردة جدًا. "جيانغ يونغ، هل لا يزال بإمكانك التعرف على الواقع؟ كيف تعتقد أنك مدين بمئات الآلاف من الربا؟ على الجانب الآخر من الطرف الأمني؟ ما الذي تعتقد أن Xiao Qiuci يمكن أن يقدمه لك؟ المال؟ هيهي!"
"أنت..." لعق جيانغ يونغ شفتيه وكان وجهه قبيحًا للغاية.
خطفت اللوحة السحابية الشفاه: "Xiao Qiuci تخون والدي، وهي صديقة جيدة لأمي. لقد لعبت الأفضل في كلا الجانبين. تعتقد أنه يمكنك مساعدتها، ما هي الفوائد التي ستقدمها لك بعد ذلك؟" الحدث؟ أوه، إنها لن تنظفك إلا معك! فكر في الأمر، بعد أن توصلت إلى اتفاق معها، هل يمكنك حقًا التراجع؟ "
بدأت عيون جيانغ يونغ تومض.
"أجرؤ على القول إنه ليس لديك أي مقابض في يدها! ولكن ماذا عنها؟ أنت تعرف ذلك، فهي تعلم!" صوت Yunxiao منخفض جدًا ومنخفض. "Jiang Yong، Xiao Qiuci يسمحان لك بالاعتماد على والدتي، لكن في الحقيقة أنت لا تلوم كليًا، لديك حقًا علاقة صغيرة مع والدتي، أليس كذلك؟"
اتسعت عيون جيانغ يونغ. "أنت...ماذا تعرف؟"
هزت اللوحة السحابية كتفيها. "لا أعرف ما هو المهم. المهم هو أن Xiao Qiuci لا تعرف أنك وأمي تعرفان بالفعل... أنت تعرف حياة والدتي الحقيقية، أليس كذلك؟ Xiao Qiuci لا يعرف أي شيء، إنه يريد فقط أن استعر يدك وكسر سمعة والدتي، من الأفضل أن تسمح لك بالوقوف ضد والدتي، ومحاربتك والموت... أوه لا، أعتقد أن Xiao Qiuci قد يكون لديه وسائل أخرى، مثل السماح لي أن تختفي أمي وتجعلك تختفي. .."
أنت تقرأ
Rebirth Junior High School: The Good Studenitre
Romanceملخص الرواية تُعرف هذه الرواية أيضًا باسم Female Star Student Is Awesome تحولت صديقتها المقربة إلى أختها الصغرى ، ودمرت مظهرها ، وكسرت ساقيها ، وخطفت خطيبها القوي ، وصُممت لقتل والدتها. غير راضية ، حبستها في مصحة عقلية لتعذيبها حتى الموت! عاد يون هو...