91_100

149 9 0
                                    

الصفحة الرئيسية » ولادة جديدة للمدرسة الثانوية: صاحبة أعلى متفوقة » الفصل 91: سنوات عاطفية
Rebirth Junior High School: The Good Student Goddess الفصل 91: سنوات عاطفية

في الساعة 2:30 بعد الظهر ، بدأ وقت مسابقة السباحة الأصلية.

ومع ذلك ، تلقت مدرسة Nanxi Middle School فجأة إشعارًا بأن المحول الرئيسي بالقرب من مدرسة Nanxi الإعدادية قد تعطل ومن المتوقع أن يتم إصلاحه بعد ثلاث ساعات.

يوجد في المدرسة مولد احتياطي ، ولكن يجب أن يفتح الاستاد التكييف المركزي ، ولكن أيضًا لضمان تشغيل المصاعد في مباني التدريس والمهاجع والمبنى الإداري ...

في النهاية تم نقل المولد إلى المبنى الإداري والمبنى التعليمي ، وتأخرت مسابقة السباحة حتى المساء!

كان هناك الكثير من الناس يشتكون في البداية.

ولكن بسرعة كبيرة ، عندما بدأ البث في المدرسة ، لم يشتك أحد في المدرسة.

روب ، هناك مثل هذه الثرثرة القوية التي لن تؤخر مسابقة السباحة!

بالطبع ، من المهم الاستماع إلى القيل والقال!

البث: [الاجتماع الرياضي المدرسي على قدم وساق والطلاب متحمسون. فيما يلي مجموعة من الأعمال الموسيقية التي يتم إرسالها إلى الفصل من أجل "وقود للمدرسة" ، وكلها من صنع الطلاب أنفسهم! 】

[تم تحديد فئة واحدة بواسطة Zhang Qingmei ، "Successful Gaoge" ... الفئة الثانية هي ...]

[فيما يلي "السنوات العاطفية" التي اختارها شياو رويوي من الصف الثاني الصف (10) ، وهي تلعب الآن! 】

في هذا الوقت عشر نوبات.

يجلس جميع الطلاب معًا ويشربون الماء ويتناولون وجبات خفيفة للدردشة.

"He Yuxiang ، كيف ركضت 1500 في 1500؟ إذا لم تسقط ، فلا بأس في تشغيل الثانية!"

"هذا هو ، إذا سقطت ، يمكنك أيضًا خفض اللوحة السحابية. وإلا ، يمكن أن تستمر اللوحة السحابية على الأقل لثانية واحدة. سعر سقوطك كبير حقًا ، ويتم فقد الاسمين الثانيين جميعًا." "الطلاب يمزحون".

قال شياو رويوي بسرعة: "إن يوشيانغ ليس مقصودًا ، لا يجب أن تستهدفه. نعم ، اللوحة ، لقد كسرت ساقها ، من رآها؟ ألا تشارك في مسابقة السباحة؟"

هز الجميع رأسه ولم يعرف أحد.

قال هي يوشيانغ بصوت ضعيف: "رأيت هان لولو تجلب بعض الفتيات الاجتماعيات ، بحثًا عنها ، ربما تكون مختبئة".

بدا شياو رويوي قلقًا. "ماذا يمكنني أن أفعل؟"

قال كاو كاو كاو كاو.

هرع هان لولو إلى الفصل مع الفتيات الصغيرات بحثًا عن الناس في كل مكان.

شياو رويوي وقف بسرعة على المنضدة ووقف. أصيبت ساقها بجروح.

 Rebirth Junior High School: The Good Studenitreحيث تعيش القصص. اكتشف الآن