221-230

55 3 0
                                    


مشاهدة الحلقة 221

مشاهدة الحلقة 221

"المطر الأزرق، أعتقد أنك لم تسرق الأوراق!"

قالت اللوحة السحابية بصفعة في الهواء، "لكن المطر، عليك أن تخبرني بما حدث. لماذا ذهبت إلى مجموعة التدريس في ذلك الوقت، لماذا تفتح خزانة الملفات؟"

"انا ليس عندي!"

استمرت شيا تشينغيو في هز رأسها وتدفقت الدموع أخيرًا. نظرت إلى الغيوم برعب ورعب. "أنا آسف، ألومني لأنني ألقيت اللوم علي..."

"لا تلوم نفسك أولاً، أخبرني بما يحدث!" سرعان ما قاطعت اللوحة السحابية شيا تشينغ يو. إذا قالت هذا، فمن المتوقع أن تبكي شيا تشينغيو من اللوم ولا تستطيع أن تقول كلمة واحدة.

"أنا... أنا، ذهبت إلى مطعم الوجبات الخفيفة الخاص بالعمة للعمل عند الظهر، لكنني لا أريد أن أفقد وظيفتي هنا. أريد كسب المزيد من المال..." بكت شيا تشينغيو، "لقد جئت إلى المدرسة قبل الساعة الخامسة كل صباح." أولاً، قم بتنظيف مكتب مجموعة التدريس والبحث في السنة الثانية، ثم عد إلى صفنا..."

"حسنًا. ماذا حدث في ذلك اليوم؟" سأل اللوحة السحابية.

شيا تشينغيو عضت شفتها، وسقطت الدموع، لكنها لم تستطع التحدث لفترة طويلة.

عندما نظرت إليها اللوحة السحابية، تجعد الحاجب فجأة. "تشينغ يو، لقد أخبرتني بصراحة، هل هو مينغ...ماذا؟"

كاد شيا تشينغيو أن ينهار ويتحول إلى دجاجة مرتعشة.

أمسكت اللوحة السحابية بيدها بسرعة وربتت على ذراعها باستمرار. "المطر الأزرق، لا تخف، لدي حل! لقد قلت!"

بكت شيا تشينغ يو أكثر، وأمسكت بيد لوحة السحابة. "عندما ذهب هي مينغ، كنت قد قمت بتنظيفها بالفعل. كنت أستخدم قطعة قماش لمسح خزانة الملفات. بعد أن جاء هي مينغ، جاء وتحدث معي. اسألني عن كيفية الدراسة في الفصل 15، لن يكون العنوان ... اسأل واسأل، يحرك لي اليد..."

كان شيا تشينغيو يرتجف.

لم يعد من الممكن التعبير عن الغضب الموجود في قلب الرسم السحابي!

بكى شيا تشينغيو وقال: "لقد قال الكثير من الكلمات المثيرة للاشمئزاز..."

"قلت إنني لا أذهب إلى العمل. قلت إن عليّ أن أذهب. هو... أنا قلق وغاضب. أمسكت بشيء وضربته. تحررت. كان غاضبًا للغاية. قال إنه إذا لم أطع إذن... ... دع المدرسة تطردني... ركضت..."

"الرسم السحابي، أنا حقًا لم أسرق الأوراق، لم أفعل ذلك حقًا! لم أر حتى الأوراق، لا أعرف ما إذا كانت هناك أوراق في خزانة الملفات، أنا حقًا لا أعرف!"

شيا تشينغيو لا يستطيع البكاء. "لقد سئمت من الجميع. لولاي، لم يكن لدى هي مينغ أي سبب ليقول أننا سرقنا الأوراق بسببي..."

 Rebirth Junior High School: The Good Studenitreحيث تعيش القصص. اكتشف الآن