لا يمكن ذكر الفصل 581 في الماضيفي قرية فنغهوانغبو، يُطلق على مجموعة مكونة من 10000 قطعة بأختام البنك قطعة من المال.
ثمانون وثمانمائة ألف.
لا أحد يعرف هذا السر باستثناء فريق فينيكس ليكرز أنفسهم والتجار الذين يأتون غالبًا لشراء المعالم السياحية.
عندما اعتقد جيانغ يونغ يي أنه كان مدينًا بقرض بقيمة 500000 يوان، كره ذلك!
كشخص في قرية Fenghuangpo، يقوم الأسلاف بهذا النوع من الأعمال.
لا يمكن لأحد تقريبًا أن يحظى بفرصة غسل يديه في الحوض الذهبي.
لقد أمضى الكثير من الوقت لتغيير وجهه والذهاب للخارج، للابتعاد عن هذا العمل المدمر، ليكون رئيس عمال صغير في الخارج، ولإيجاد طريقة للخروج لمجموعة من الأطفال الذين لا يريدون القيام بذلك.
وبشكل غير متوقع، تم احتسابه بالفعل مدينًا بالكثير من الربا، وخصم أهل الربا أيضًا مشاعره. الناس والأبناء!
ليس لديه أموال على الإطلاق، والطريقة الوحيدة للحصول على المال هي خداع جيانغ يان تشينغ أو العودة إلى عمله القديم.
الأول لم يعد يعمل، ولا يمكنه إلا العودة إلى الخط القديم.
جيانغ يونغ يكره صرير أسنانه، كل الأم وابنتها!
لقد حسبوا أنه كان جيدًا حقًا.
لقد فروا قبل شهرين وأساءوا فهم قرية Fenghuangpo. وفقًا لقواعد قرية Fenghuangpo، إذا دخلت عن طريق الخطأ، فلن ترغب في الخروج!
بعد كل شيء، لا يُسمح مطلقًا بتسريب سر قرية Fengpo.
وحدث أن عاد جيانغ يونغ إلى القرية وأنقذهم.
الأم وابنتها تتحدثان بفصاحة..
وخاصة القديم، الذي يشبه ذلك الجسد، ذلك المزاج... وقام عمدا بتخفيض بسيط لجيانغ يونغ...
عندما كان جيانغ يونغ ضائعًا حقًا في قلبه، اعتنى بوالدتهما وابنتهما.
أثارت لجان الأم والابنة الكثير من الاستياء، وذكرت جيانغ لان تشينغ!
في الأصل، لم يهتم جيانغ يونغ، لكن الأم وابنتها شاهدتا صورة في منزله، حتى أنهما أشارتا إلى الصورة، وهي جيانغ يان تشينغ!
تذكرت جيانغ يونغ الفتاة على الفور في ذلك العام، عندما ذهبت الفتاة إلى قرية Fenghuangpo، كانت تبلغ من العمر ثماني أو تسع سنوات فقط. كانت قرية القرفصاء في قرية Fenghuangpo. أمضت بضع سنوات في قرية Fengpo. لقد أثارت قرية فينيكس بو الدجاجة والكلب، ولم تقم بأي عمل في تلك السنوات القليلة!
لاحقًا، عندما كانت مراهقة، هربت مع عدد قليل من الأطفال وركضت إلى الجبال...
شكك جيانغ يونغ على الفور في الكثير من شؤون جيانغ يان تشينغ وعلم أن جيانغ لان تشينغ ضاع تمامًا في الذاكرة. على الأقل بعد أن كانت الشخصية مختلفة تمامًا عن الفتاة في ذاكرة جيانغ يونغ، شعر جيانغ يونغ بالارتياح أخيرًا.
أنت تقرأ
Rebirth Junior High School: The Good Studenitre
Romanceملخص الرواية تُعرف هذه الرواية أيضًا باسم Female Star Student Is Awesome تحولت صديقتها المقربة إلى أختها الصغرى ، ودمرت مظهرها ، وكسرت ساقيها ، وخطفت خطيبها القوي ، وصُممت لقتل والدتها. غير راضية ، حبستها في مصحة عقلية لتعذيبها حتى الموت! عاد يون هو...