101-110

140 7 0
                                    

» الفصل 101: انظر إليها وتناولها!
Rebirth Junior High School: The Good Student Goddess الفصل 101: انظر إليها وتناولها!

أنت لست صديقتي ، أي نوع من المنشورات؟

شعرت اللوحة السحابية فجأة أن الجذور كانت حكة قليلاً!

يبدو أن Bo Siqing لم يكن له أي تأثير ، فتح صندوق الطعام.

عبق حقا!

تم نقل انتباه اللوحة السحابية على الفور.

حساء ضلوع الذرة ، لون الحساء أبيض ، إنه جذاب للغاية للمشاهدة ؛ شرائح بطيخ ، هليون مقلي ، روبيان كرفس مقلي.

كلها أطباق تبدو خفيفة للغاية ، لكنها بالتأكيد رائعة.

هرع السكرتير الرفيع في وعاء من الأرز وبدأ في إطعام اللوحة السحابية!

عندما كانت تتغذى على العصيدة في الصباح ، انجذب انتباهها إلى حلم السنسكريتية ، ولم تلاحظ ذلك على الإطلاق.

لا تجرؤ اللوحات السحابية حتى على النظر إلى عيني الرئيس ، "أنا ... يمكنني أن آتي بنفسي ..."

رفع بوسي كينغ حاجبيه: "هل أنت متأكد من أن مخلب هذا الدب يمكنه حمل عيدان تناول الطعام؟"

أسنان الرسم على السحابة ، مخلب الدب ، أنت مخلب الدب! لا يزال لديك يد خنزير!

"أولاً ، اشرب الحساء ، عائلة سونغ بوبو هي الطاهي الملكي ، هذه الحرفة هي الأسلاف التي تم تحميلها ، الشخص العادي لا يستطيع أن يأكل." أخذ Bo Siqing ملعقة من الحساء لتفجير البرد ، وإرسالها إلى شفاه الرسم على السحابة.

تسعى اللوحة السحابية جاهدة لأقول لنفسي ألا أهتم به.

أخذت يده وشربت الحساء.

لكن في الثانية التالية ، ستموت اللوحة السحابية!

بعد الانتهاء من الشرب ، أخذ Bo Siqing مباشرة ملعقة من الحساء في فمه. "أنا أيضا ذاقت ... أممم ، لا يزال طعمها."

وجه اللوحة السحابية أحمر بالفعل وهو على وشك الانفجار!

هو وهو ، شاركها بملعقة!

فكرت اللوحة السحابية فجأة في كلمة تقبيل بشكل غير مباشر.

"ما هو خجل؟ حار؟" قام Bo Siqing بمضايقةها عمدا.

حدقت في وجهها لوحة سحابة ، "أنا لا آكل!"

"لا ، جرب هذا الشتاء البطيخ اللحم المقلي ، ترى سونغ بوبو البطيخ المقلي ، شفافة بالكامل ، انظر إلى الشهية!" التقطت Bo Siqing قطعة من البطيخ الشتوي على الملعقة وأرسلتها إلى فمها. "احرص."

الرسومات السحابية متشابكة ، لكن في النهاية ، ما زلت أفتح فمي وأستعد للأكل ...

ومع ذلك ، تمامًا كما لمس البطيخ شفتيها ، ذهب جسد بوسيك مباشرة إلى يده وأرسل البطيخ إلى فمه: "لا تقلق ، سوف أتذوقها أولاً."

 Rebirth Junior High School: The Good Studenitreحيث تعيش القصص. اكتشف الآن