Rebirth Junior High School - أفضل إلهة طالبة متفوقة [الفصل 51]
الإعلاناتREPORT THIS AD
ربما كان القدر غير المعتاد من التركيز في تحديق يون هوا هو الذي تسبب في شعور تشين شي ينغ بعدم الارتياح إلى حد ما."لماذا ... لماذا تحدق بي؟" تشن شي ينغ
عادت يون هوا بسرعة إلى رشدها. قالت وهي محرجة باعتذار: "أعتقد أنك تبدين جميلة".
احمر خجلا تشن شي يينغ.
كان لديها وجه مستدير وخدين ممتلئين مما أعطاها مظهرًا لطيفًا. كانت بشرتها بيضاء وناعمة لدرجة أن الكثير من الناس يمدحون مظهرها.
"أنا تشين شي ينغ." قالت ، "عمري 16 سنة."
ابتسم يون هوا ، "أنا يون هوا ، 13 عامًا. ومع ذلك ، أنت حقًا لا تبدو 16! "
ابتسم تشين شي ينغ بلا حول ولا قوة ، "نعم ، وجهي يبدو طفوليًا."
"من قال هذا؟ أنت حقا لطيف ولطيف! " ابتسم يون هوا وتابع ، "أوه نعم ، ما الذي كنت تبحث عنه؟ إرث والدك؟ "
"مم." عاد تشن شي ينج إلى الهدوء مرة أخرى ، "خرجت لأتمشى لأنني كنت أشعر بالإحباط لكنني أسقطت القلادة التي أعطاني إياها والدي في البحيرة ..."
"إذن لم تسقط بالصدفة ولكن تقفز بنفسك؟" تابعت يون هوا شفتيها.
أومأت تشين شي يينغ شفتيها بخفة.
عبس يون هوا ، "لا يمكن ... لا يمكن أن تكون أنك كنت تحاول الانتحار ، أليس كذلك؟"
ظهرت موجة من الذعر في عيون تشين شي ينغ لكنها سرعان ما هزت رأسها ، "لا لم أكن كذلك ، لقد كنت فقط ..."
"هذا جيد إذن!" تنهد يون هوا بارتياح ، "لكن القلادة سيكون من الصعب العثور عليها. تبدو مياه البحيرة صافية ولكنها عميقة جدًا. توجد أيضًا نباتات طينية ومياه في القاع ، لذلك لا أمل إذا تعثرت في محطات المياه. على الرغم من أنه من المأساوي أنك فقدت إرث والدك ، لكنني متأكد من أن والدك لن يرغب في رؤيتك تفقد حياتك للبحث عنه! علاوة على ذلك ، لديك والدتك لتعتني بها ، ماذا ستفعل والدتك إذا حدث لك شيء ما؟ "
الإعلانات
الإبلاغ عن هذا الإعلان
أومأ تشن شي يينغ برأسه وظل صامتا.
كان يون هوا على وشك الاستمرار لكنها عبست.
لم يكن هذا صحيحا. في حياتها السابقة ، تم الكشف عن كل شيء عن خلفية Chen Shi Ying للجمهور. أصبح كل شيء من ولادتها في قرية إلى صفاتها الرائعة جزءًا من علامتها التجارية. الأهم من ذلك كله ، كان والدها بطلاً!
هذا صحيح ، كان والد تشين شي ينغ بطلاً!
في حياتها السابقة ، كانت يون هوا مكتئبة منذ أن كسرت ساقها وتخلت عن مطاردة النجوم. ومع ذلك ، كانت Chen Shi Ying تحظى بشعبية كبيرة وكانت الأخبار المتعلقة بها في كل مكان لحظة تشغيل المتصفح.
أنت تقرأ
Rebirth Junior High School: The Good Studenitre
Romanceملخص الرواية تُعرف هذه الرواية أيضًا باسم Female Star Student Is Awesome تحولت صديقتها المقربة إلى أختها الصغرى ، ودمرت مظهرها ، وكسرت ساقيها ، وخطفت خطيبها القوي ، وصُممت لقتل والدتها. غير راضية ، حبستها في مصحة عقلية لتعذيبها حتى الموت! عاد يون هو...