Rebirth Junior High School - أفضل إلهة طالبة متفوقة [الفصل 81]
الإعلاناتالإبلاغ عن هذا الإعلان
تبين أن تخمين Yun Hua كان خاطئًا.حتى أن Xiao Ru Yue كان لديه رقم هاتف Qi Zi Heng وكان يرسل له رسائل نصية بانتظام.
"Qi senpai ، ألقيت Hua Hua الأشياء التي ترسلها إليها مرة أخرى. لقد حاولت بالفعل إقناعها مرات عديدة لكنها ما زالت تصر على التخلص منها. من الواضح أن هذه الأشياء كانت تحبها فلماذا ترميها بعيدًا؟ يا للتبذير."
"Qi senpai ، يبدو أن Hua Hua لديها صديق بالفعل ، كانت ستغادر فورًا بعد المدرسة ورأتها والدتي ذات مرة تذهب إلى منطقة صغيرة من الفيلات الراقية ..."
كان Yun Hua كسولًا عناء إزعاج تحركات Xiao Ru Yue.
غدا كان لقاء الرياضة!
في الأصل ، كانت الدورات الأقصر ستتم في اليوم الأول ، ثم ستتم الدورات الأطول في اليوم الثاني مع أحداث السباحة في اليوم الثالث حيث تمت إضافتها.
ومع ذلك ، طلبت وزارة التربية والتعليم فجأة من المدارس الترويج للسباحة كتمرين وشجعت الطلاب على تعلم السباحة ومهارات إنقاذ الحياة.
كما كررت المدينة الطلب إلى مختلف المدارس للتأكيد على الرسالة.
بعد بعض التفكير ، قررت قيادة مدرسة Nan Xi Middle School تحويل مسابقة السباحة إلى اليوم الثاني وتحويل الأنشطة مثل رمي الجلة والقفز الطويل إلى اليوم الثالث.
أقيم حفل الافتتاح في الصباح وفي فترة ما بعد الظهر كانت الأحداث قصيرة المدى.
أقيمت أحداث المدى الطويل في صباح اليوم الثاني وأقيمت فعاليات السباحة بعد ظهر اليوم الثاني.
كان يون هوا في حيرة من أمره. هل كان لها حدث الجري لمسافة 1500 متر في الصباح ومسابقات السباحة؟
ومع ذلك ، اعتقدت Yun Hua أنها يمكن أن تفعل ذلك!
في صباح اليوم الثاني ، أعدت يون هوا ملابس السباحة ، وقبعة السباحة ، والمنشفة ، والزجاجات ، والشوكولاتة وغيرها من الضروريات في حقيبة ظهر قبل التوجه إلى المدرسة.
كانت قد دخلت المدرسة لتوها وقابلت هان لو لو الذي كان غائبًا عن المدرسة لبعض الوقت.
في الأيام القليلة التي غابت فيها ، تغير مظهر Han Luo Luo كثيرًا.
تحولت نظرتها إلى الظلام والباردة بعد رؤية يون هوا. بينما كانت تسير بالقرب من يون هوا ، حتى أنها اصطدمت بها. ومع ذلك ، ظلت صامتة طوال الوقت.
عبس يون هوا ، ليس لديه أدنى فكرة عما كان يحدث.
بدأت مسابقة السباحة في فترة ما بعد الظهر فقط ، لذا أبقت Yun Hua حقيبتها في الفصل مغلقًا في درج مكتبها.
أنت تقرأ
Rebirth Junior High School: The Good Studenitre
Romansaملخص الرواية تُعرف هذه الرواية أيضًا باسم Female Star Student Is Awesome تحولت صديقتها المقربة إلى أختها الصغرى ، ودمرت مظهرها ، وكسرت ساقيها ، وخطفت خطيبها القوي ، وصُممت لقتل والدتها. غير راضية ، حبستها في مصحة عقلية لتعذيبها حتى الموت! عاد يون هو...