الفصل 211: 醍醐 醍醐 大 大 大 大 大 ( (2)
مدت اللوحة السحابية يدها وفركت حاجبيها.
كانت تلك الذكريات موجودة منذ فترة طويلة، ولكن عندما أخرجتها، كانت معدتها لا تزال فوق النهر...
لا يوجد أي اختبار على الإطلاق، إنها مجرد خطة لشياو رويو لتدمير سمعتها.
تم تحطيم اللوحات السحابية بين عشية وضحاها، وأصبحت الصور والشائعات في وقت لاحق أكثر كثافة ...
حتى أن بعض الناس قالوا إنها لم تعد إلى المنزل بعد المدرسة ليلاً، وذهبت إلى صالون تصفيف الشعر على جانب الطريق لتكون سيدة، التي قالت إنها كانت حية للغاية، ورأوا ذلك بأعينهم!
اللوحات السحابية غير قابلة للتفسير وسيئة السمعة.
ومع ذلك، حتى في هذا الوقت، أظهرت لها Qi Ziheng القليل من خيبة الأمل، ولم تنظر إليها أبدًا بعيون ازدراء مثل عيون زملائها في الفصل.
لقد شعر بخيبة أمل فحسب، وكانت هذه النظرة المخيبة للآمال أكثر إيلامًا للقلب.
تتمتع لوحات الجيل الأخير بالشجاعة للدفاع عن نفسها أمام Qi Ziheng. بعد الاستماع إلى Qi Ziheng، قال إنه يؤمن بها!
قال إنه صدقها!
اللوحة السحابية لا تزال تتذكر حالتي المزاجية في ذلك الوقت، متحمسة، متأثرة، سعيدة...
هو في الواقع يؤمن بها!
عندما كانت سيئة السمعة، كان يصدقها بالفعل!
......
هناك الكثير من هذه الأشياء، قطعة واحدة وكومة واحدة، بحيث تصبح مشاعر الرسم السحابي وZiheng أعمق وأعمق، حتى إلى حد الجنون!
بعد كل شيء، وقالت انها لا تزال تستيقظ.
عندما نظر إليها Qi Ziheng بعينيه اللطيفتين، قال: "أرسمك بطاعة، أنت لست مجنونًا، أنت مريض فقط، القمر يرسلك فقط إلى المستشفى لتلقي العلاج، وستكون قادرًا على العودة عندما تكون مريضا." يغوص قلب لوحة السحابة في قاع الوادي، كما لو كان قد سكب من الرأس ماء مثلج.
لا يزال Qi Ziheng هو Qi Ziheng، والابتسامة اللطيفة على وجهه ليست صدعًا صغيرًا، ولكن عينيه...
الرسم السحابي مفهوم لأول مرة!
أي أن تنظر إلى عيون الحيوان الأليف، وتنظر إلى عيون اللعبة... ولكن ليس إلى عيون الشخص!
هي أو الفتيات الأخريات اللاتي يحببن Qi Ziheng، كلهن متشابهات. كلهم ألعاب في يد Qi Ziheng...
في مستشفيات الأمراض العقلية، أكثر الأشخاص المعرضين للرسومات السحابية هم المرضى النفسيين. أكثر ما تسمعه هو علم النفس.
لديها الكثير من الوقت، وهي بحاجة إلى شيء لملء دماغها والهروب من الألم...
لقد تعلمت الكثير عن علم النفس.
أنت تقرأ
Rebirth Junior High School: The Good Studenitre
Romanceملخص الرواية تُعرف هذه الرواية أيضًا باسم Female Star Student Is Awesome تحولت صديقتها المقربة إلى أختها الصغرى ، ودمرت مظهرها ، وكسرت ساقيها ، وخطفت خطيبها القوي ، وصُممت لقتل والدتها. غير راضية ، حبستها في مصحة عقلية لتعذيبها حتى الموت! عاد يون هو...