201-210

97 3 0
                                    


الفصل 201، الإخوة والأخوات يتفقون

هذا السؤال هو حقا من الصعب جدا الإجابة عليه.

وسرعان ما نقلت اللوحة السحابية الموضوع: "خرجت للاتصال بأمي وأخبرتها أنني كنت هناك، أو أنها في عجلة من أمرها".

لنفترض أن اللوحات السحابية ستخرج بسرعة.

"ارسم أختًا، ستعود لاحقًا وسنتحدث مرة أخرى. هل تساعدني بالمناسبة لمعرفة ما إذا كان الأخ قد عاد؟" قال بوسي ياو بلطف.

"تمام." أومأت اللوحة السحابية برأسها ووعدت بالمغادرة.

وخرجت من الجناح، وشعرت بالارتياح.

ولكن بعد ذلك، شعرت أن عقليتها كانت غريبة بعض الشيء.

يبدو أنها تهرب، وسألتها بوساو للتو كيف عرفت مع بو سي تشينغ. ما هو ذنبها؟ ماذا تهرب؟

حتى لو كان ضميرًا مذنبًا، فيجب أن يكون رقيق القلب.

اللوحة السحابية تعض الشفاه، وبعض الاكتئاب الطفيف.

لكنها توجهت للتو إلى مكتب الممرضات ووجدت أن هاتفها المحمول قد نسيه. وقال للاتصال، لم يحضر الهاتف، ما مكالمة هاتفية!

كان على اللوحة السحابية الصامتة أن تعود بفروة رأس قاسية.

انها حقا لم تقصد التنصت.

إنها متجهة إلى الجناح، وهي قلقة للغاية بشأن ما إذا كان ينبغي لها الدخول. وفي باب الجناح الذي لم يُغلق، سُمعت بالفعل أصوات شقيقين وأختين.

"يمكنك مقاومة ذلك، ولا يمكنك حتى الاتصال بي! أنت لا تخطط لانتظار موتك. سأعود إليك للذهاب إلى القبر!" صوت انثوي.

"بوسي ياو، اصمتي، هل تلعنين أخاك بهذه الطريقة؟"

"قص، لا يزال أخي؟ مهلا، أنت رجل ميت، وأنا أيضا شقيق بو شياو، يحلم!"

"أي، تمامًا مثل احترامك، أنا لست أختًا قبيحة!"

"أنا قبيح؟ أنت أعمى!"

"آسف، رؤيتي هي أنك لا تستطيع الحضور. لديك بضعة أكواب من العدسات اللاصقة؟ هل يجب عليك تغييرها مرة أخرى؟ عندما تنظر في المرآة، هل يمكنك رؤية عدد النمش الموجود على وجهك؟"

"أوه، ماذا حدث لقصر النظر؟ ماذا حدث للنمش! إنه أفضل مما كنت عليه في السرير! مجرد الوخز الذي يؤلمني؟ إنه يؤلمني، أنا فقط متعمد. نحيفتان، نحيفتان، لديك أيضًا اليوم. لا" هل تسميه ألماً؟ مهلا، إنه مؤلم، لقد اختفت الصورة، أليس كذلك؟"

"إنه أمر مؤلم، لدي شخص يتألم. إنه مثلك، عندما تأخذ فترة راحة، سيرى الراهب أنك تصبح راهبًا حقيقيًا!"

"آه - اثنان رفيعان، أنا أموت فيك-"

"رول، تعال هنا، لا تقترب مني، أنا مريض!"

 Rebirth Junior High School: The Good Studenitreحيث تعيش القصص. اكتشف الآن