الفصل 121 ملكة"أعلم ، أعرف هذا الشعور. أنا منعزل وهجر من قبل العالم كله ... أتفهم حقًا!" اللوحات السحابية تمسك شين Shiying بإحكام. "سأكون صديقك في المستقبل! سأكون معك." قاوموا كل الظلمات ، إذا كان الجزء العلوي من الرأس مليئا بالغيوم الداكنة ، فإننا نفتح الغيوم ونبحث عن الشمس !! "
جاء جيانغ يانكينغ مع الطبق المقلي الطازج ، ورأى اللوحة السحابية وشين شي يينغ متماسكين ، تفاجأ البعض ، لكنها لم تقل شيئًا ، ابتسمت وحيّت تشو ليأتي لتناول الطعام معًا ، الأطفال الثلاثة لم يأكلوا بعد!
في فترة ما بعد الظهر ، تغيب جميع الأشخاص الثلاثة عن الدراسة.
ولم يقل جيانغ يانكينغ أي شيء. لقد هرب من الصف ولم يهرب منذ فترة طويلة.
خرج جيانغ يانكينغ لشراء الطعام. نظر شين شيينغ إلى الرسم السحابي ببعض القلق: "لم تعد تذهب إلى مدرستنا بعد الآن. الفتاتان اللتان تم قصهما وقص شعرهما اليوم جيدتان جدًا في المنزل. أخشى أنهما ضدك. عملي ، سوف أتحمله بنفسي! لا شيء ، أنا معتاد على ذلك! "
أخذت اللوحة السحابية نفسا عميقا وابتسمت. "لا تقلق ، أنا متهور للغاية اليوم ، لكن هناك حلول!"
نظرت شين شيينغ إلى الغيوم وعيناها مفتوحتان على مصراعيها.
سبب عدم مقاومتها هو أن المقاومة ستهزم أكثر. والثاني أنها ستتعرض لأعمال انتقامية أشد بعد خوفها من التمرد وحتى تهديد والدتها!
كما تعلم ، مهارة شين شي يينغ في الواقع ليست ضعيفة للغاية. كانت تدار من قبل والد حارس الأمن ، حتى أنها تعلمت بعض تقنيات الدفاع عن النفس مع والدها.
هي فقط لا تريد أن تسبب مشاكل لوالدتها ، وأولئك الذين يتنمرون عليها سيكونون بخير.
يبدو أن هوية اللوحة السحابية بسيطة للغاية ، ولا توجد خلفية ، فكيف يمكنها حلها؟
شين شي يينغ قلقة جدا.
تلعق اللوحة السحابية شفتيه وفكر في الأمر. نظر إلى تشو يو: "عندما غادر شي سيكيان ، أعطاني رقمًا وقال إنه إذا حدث شيء ما ، يمكنه العثور عليه."
قالت اللوحة السحابية الرقم لـ Chu Yu.
بعد الاستماع إليه ، رمش تشو يان بعينه وقال مباشرة: "لم أر هذا الرقم. لا ينبغي أن يكون فريقنا. يمكنني التحقق من الطرف الآخر. ولكن نظرًا لأنه الرئيس ، فهو بالتأكيد موثوق.!"
"لا تحقق ذلك." قالت اللوحة السحابية بسرعة ، "إنه وقح للغاية ، دعني أتصل".
نظر تشو يو إلى اللوحة السحابية ، وسأل البعض بفضول: "إذا لم يعطيك رئيسك رقمًا ، فماذا ستفعل؟"
تلعق اللوحة السحابية شفتيه وابتسم فجأة. "لا أعتقد أنك تريد أن تعرف."
"أريد أن أعرف." قال تشو بصراحة شديدة.
أنت تقرأ
Rebirth Junior High School: The Good Studenitre
Romanceملخص الرواية تُعرف هذه الرواية أيضًا باسم Female Star Student Is Awesome تحولت صديقتها المقربة إلى أختها الصغرى ، ودمرت مظهرها ، وكسرت ساقيها ، وخطفت خطيبها القوي ، وصُممت لقتل والدتها. غير راضية ، حبستها في مصحة عقلية لتعذيبها حتى الموت! عاد يون هو...