الفصل 171: أنا أفضل نفسي ، لن أولد من جديد!
"اعتقدت اللوحات السحابية أن اللوحة الرقيقة قد تكون مؤلمة للغاية.
نظرًا لأن Bo Siqing حصل على الجائزة الفائقة للمعهد هذه المرة ، فإنه يحتاج عمومًا إلى تقديم مساهمة كبيرة وبالتالي توفي ، من أجل الحصول عليها!
يمكن العثور عليها في لوحة رقيقة!
بالإضافة إلى حقيقة أنه أكمل بالفعل البحث الضخم ، هناك سبب آخر لإصابته بجروح خطيرة!
ومع ذلك ، عندما رأيت مثل هذه اللوحة الرقيقة ، ما زالت اللوحة السحابية لا تستطيع التحكم في مشاعري.
عندما غيرت الملابس المعقمة واستمعت إلى احتياطات الطبيب لدخول وحدة العناية المركزة المعقمة ، أخبرها الطبيب أيضًا عن إصابته ، بحذر شديد ، ولا أخطاء!
على بطنه ، اخترق المعدة ، وتدفق العصارة الهضمية من المعدة إلى التجويف البطني ... العصارة الهضمية شديدة التآكل ، في تجويف البطن ، تلعق ... الألم يؤلم!
كما سقط على الجرف ، مصابًا بكسور متعددة في جسده ، وارتطمت رأسه بالحجر وتشكلت نقطة نزيف في دماغه.
إذا تلقيت العلاج مبكرًا ، فسيتم التحكم في نزيف المخ ولن يكون هناك الكثير من الاحتقان.
ومع ذلك ، لم يتلق العلاج في الوقت المناسب.
قال الطبيب إنه لا يعرف كيف أصيب بهذه الإصابة ولمس عش العدو.
ببساطة ... لا يستطيع البشر فعل ذلك!
لكنه فعلها.
لا يقول نزيف الدماغ ، في أي وقت ، سوف يسقط الناس في غيبوبة ويعرضون الحياة للخطر. وهو تآكل والتهاب العصارة الهضمية للبطن ، وهناك كسور كثيرة في الجسم .. يكفي قتل الناس!
درجة الألم لا يمكن تصورها على الإطلاق.
يشبه فتح ثقب في البطن وسكب حامض الكبريتيك فيه ...
في هذه اللحظة ، تقف أمام سرير اللوحات السحابية ، وتنظر إلى الغيبوبة العميقة لـ Siqing الرقيقة ، دموعها خارجة عن السيطرة تمامًا.
لم تكن تعرف ما إذا كان قد تعرض لمثل هذه الإصابة الخطيرة في حياته الأخيرة.
إنها لا تعرف حتى ما إذا كان بإمكانه الاستيقاظ!
قال الطبيب إن الجلطة الدموية في دماغه كبيرة جدًا. على الرغم من استئصال جزء منه ، تم تدمير العصب ...
بالإضافة إلى أن نشاط دماغه الآن ضعيف للغاية ، ومن وجهة نظر طبية ، فقد يموت قريبًا.
حتى لو لم يكن هناك موت دماغي ، مثل هذا النشاط الدماغي الضعيف ، فقد لا يستيقظ طوال حياته!
أنت تقرأ
Rebirth Junior High School: The Good Studenitre
Romanceملخص الرواية تُعرف هذه الرواية أيضًا باسم Female Star Student Is Awesome تحولت صديقتها المقربة إلى أختها الصغرى ، ودمرت مظهرها ، وكسرت ساقيها ، وخطفت خطيبها القوي ، وصُممت لقتل والدتها. غير راضية ، حبستها في مصحة عقلية لتعذيبها حتى الموت! عاد يون هو...